عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب منشور الخروف.. cbc تحيل رضوى الشربيني للتحقيق: أساءت لاسم المؤسسة

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أعلنت إدارة قنوات cbc إحالة الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس للتحقيق وذلك بسبب منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن لحم الخروف، والذي ربطه البعض بإهانة الرجال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إحالة رضوى الشربيني للتحقيق

إحالة رضوى الشربيني

وأصدرت قناة cbc بيان قالت فيه: تعلن إدارة قنوات cbc تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات.

لا يتوفر وصف.
بيان قناة سي بي سي

منشور رضوى الشربيني

وكان قد جاء منشور رضوى الشربيني على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” على هذا النحو: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟

يذكر، أنه سبق وتحدثت رضوى الشربيني عن مواصفات فتى أحلامها، فقالت: “عايزاه قادر عشان أنا ست قادرة، قوي ويقويني ويبقى سندي وضهري، لو قرر إنه مش عايزيني يقولي انا اسف مش هقدر أكمل، لازم يكون ناجح وعنده طموح وبيتقي ربنا في معاملة باباه ومامته، يحبني أوي ويهتم بيا ويعرف يتعامل معايا لأني صعبة، دمه خفيف ويكون شيك في نفسه”، ومازحت رضوى الشربيني منى عبد الوهاب وقالت أن تلك المواصفات في الأحلام فقط.

رضوى الشربيني وحقيقة مناصرتها للسيدات في فيديوهاتها

وعن تداول فيديوهاتها التي دائما ما تكون مناصرة للسيدات، قالت رضوى الشربيني: “معرفش مين صدر إن رضوى الشربيني بتقول للست اضربي الراجل بالنار، أنا دايما بقول للست حبي جوزك وشيلي في عينك ومن 7 سنين ليا تصريحات بقول فيها اتزيني لجوزك ولو جاي من الشغل تعبان وطي صوتك واتكلمي معاه براحة ولو لزم ماية بملح وقادرة تعملي ده اعملي”.

وقالت أيضا: شرف ليا إني إمرأة ومكنتش أحب أتخلق راجل ولو حد شايفني تهمة فده في نظر أشباه الرجال، وأنا مبسمحش لنفسي إني انهار ومعظم الوقت متفائلة وراضية وكل حاجة بتحصل خير عشان رب الخير ما بيجبش الا الخير".

تابع موقع تحيا مصر علي