عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يفعل الأهلي مع صافرة محمود البنا قبل مواجهة اليوم أمام فيوتشر؟

تحيا مصر

يستضيف استاد السلام، مواجهة نارية تجمع بين كلًا من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ونظيره فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر، في إطار منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 2 من يوليو الجاري.

وتم اختيار محمود البنا حكمًا لهذا اللقاء، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب، ويوسف البساطي، وأحمد حمدي حكمًا رابعًا، بينما يتواجد في غرفة الفار كلًا من حالد الغندور، ويساعده أحمد صلاح.

أرقام البنا مع الأهلي

ويتفائل جمهور النادي الأهلي، بصافرة البنا، في مباريات الفريق، حيث أدار الحكم الدولي، 44 مباراة للنادي الأهلي، بواقع 39 مباراة في بطولة الدوري المصري، و 4 لقاءات في بطولة كأس مصر، ومباراة في السوبر المصري.

فاز المارد الأحمر، في 34 مواجهة، تعادل في 7 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات، وأخرج البنا، 60 بطاقة صفراء، و3 حمراء، بينما احتسب 10 ركلات جزاء لصالح النادي الأهلي.

مشوار الأهلي في الدوري

ويأتي مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة فيوتشر على النحو التالي: 

وخاض الأهلي 26 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، ، جمع خلالهم 68 نقطة، ويحتل المركز الأول ويليه بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الأحمر خاض مباريات أقل من السماوي.

_ تمكن من الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

_الأهلي هو أقل أندية الدوري تعادلًا، حيث تعادل أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي، الداخلية).

تابع موقع تحيا مصر علي