عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زاهر يهنئ زوجته بـ عيد ميلادها: كل سنة وانتي أجمل حاجة حصلتلي في حياتي

أحمد زاهر وزوجته
أحمد زاهر وزوجته

حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة زوجته بـ عيد ميلادها الذي يحل اليوم الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، وذلك بتوجيه رسالة رومانسية لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحمد زاهر لزوجته في عيد ميلادها

رسالة أحمد زاهر لـ زوجته في عيد ميلادها

وكتب أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مرفقا مجموعة صور رومانسية تجمعه بـ زوجته: كل سنه و انتي اجمل حاجه حصلتلي في حياتي ربنا يخليكي ليا و لبناتك بحبك، كل سنة وانتي طيبة يا ملكتي، بحبك يا هدهود.

أما عن ابنتها ليلى أحمد زاهر، فكتبت لها: كل سنة وانتي مامتي الصغيرة والقمر ودعمي وصديقتي الصدوقة و كل حاجة حلوة في الدنيا دي كلها انتي والله يا مامي ، أسعد عيد ميلاد لمصدر سعادتنا وكل ما لدينا أحبك يا ملكة.

أحمد زاهر في يوم 13

هذا وكانت أخر أعمال أحمد زاهر مشاركته في فيلم يوم 13 التي دارت أحداثه في إطار من التشويق والإثارة من خلال قصر مسكون بالأرواح، وتحدث داخله أشياء خطيرة، يكتشفها الشاب العائد من الخارج، والذي يعد الوريث الشرعي والوحيد لهذا القصر، وهو من بطولة أحمد داود، جومانا مراد، شريف منير، نسرين أمين، مجدي كامل، محمد ثروت، فيدرا، محمد الصاوي، أحمد زاهر، أروى جودة، جيهان خليل، تأليف وإخراج وائل عبدالله، إنتاج أوسكار.

ليلى زاهر تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة ليلى زاهر في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درامي حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي