عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راموس وألبا يقتربان من «مزاملة ميسي» في إنتر ميامي الأمريكي

تحيا مصر

أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية على اقتراب النجمين الإسبانيين الدوليين، سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، والظهير الأيسر التاريخي للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة السابق جوردي ألبا، من الإنضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول نادي إنتر ميامي أحد أندية الدوري الأمريكي والمملوك للأسطورة الإنجليزية دافيد بيكهام. 

ونجح إنتر ميامي في ضم نجمين سابقين في الدوري الإسباني وهما ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، ولكن يبدو وأن مالك النادي وأسطورة الكرة الإنجليزية، ديفيد بيكهام، يريد الاستفادة بأقصى صورة ممكنة من الكرة الإسبانية بضم المزيد من النجوم. 

سيرجيو راموس قد ينتقل إلى إنتر ميامي

ووفقًا لـ صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي إنتر ميامي في مفاوضات متقدمة لضم ظهير برشلونة السابق، جوردي ألبا، بعد فسخ عقده بالتراضي مع العملاق الكتالوني ليقترب من مزاملة ميسي مرة أخرى بعد غياب عامين، عندما انتقل الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان.

مفاجأة الصحيفة

ولكن أطلقت صحيفة "سبورت" مفاجأة قوية وهي أن إنتر ميامي يريد التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان وريال مدريد الأسبق، سيرجيو راموس، بعدما أصبح لاعبًا حرًا عقب موسم 2022/2023 وانتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

هناك مفاوضات متقدمة للغاية بين إنتر ميامي وراموس في الوقت الحالي، رغم اهتمام إشبيلية باستعادة لاعبه السابق من جديد.

الجدير بالذكر أن إنتر ميامي قد تعاقد مع مدرب برشلونة السابق، جيراردو "تاتا" مارتينو، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة وهو يعرف نجوم الدوري الإسباني جيدًا منذ تدريبه النادي الكتالوني في موسم 2013/2014.

بطولات ميسي

ميسي المتوج بلقب كأس العالم قطر 2022، رحل عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية عقده والذي انتهى مع نهاية الموسم المنقضي وأصبح حرًا في التعاقد مع أي فريق بشكل مجاني.

وانضم ميسي إلى "لا ماسيا" أكاديمية برشلونة في عام 2000، وتم تصعيده للفريق الأول في 2004، وحقق ليو ميسي، مع الفريق الدوري الإسباني 10 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات في 2006 و2009 و2011 و2015.

الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات غادر كامب نو للمرة الأولى في مسيرته في أغسطس 2021، بسبب عدم تمكن النادي من تجديد عقده في ظل الأزمة المالية.

تابع موقع تحيا مصر علي