عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مالك إنتر ميامي يوضح حقيقة التعاقد مع ألبا وسواريز خلال الميركاتو الحالي

تحيا مصر

تحدث خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى إمكانية التعاقد مع ثنائي برشلونة، جوردي ألبا ولويس سواريز، ليلعبا في صفوف الفريق الكروي الأول بالموسم المقبل. 

تصريحات مالك إنتر ميامي

وقال ماس، مالك إنتر ميامي، في تصريحات لصحفية إل باييه الإسبانية: "لاعبين أو ثلاثة سينضمون للنادي، لقد تحدثتنا مع جوردي ألبا ولكن لويس سواريز يمتلك عقدًا مع جريميو ولديه شرط جزائي ولا أعرف ما إذا كانت تلك الصفقة ستتم، جميع التعاقدات سيُعلن عنها قبل يوم 15 يوليو المقبل". 

صحيفة سبورت

صحيفة سبورت كان قد كشفت صباح اليوم الأحد عن وجود مفاوضات متقدمة بين إنتر ميامي وجوردي ألبا الذي فسخ تعاقده مع برشلونة بالتراضي، الصحيفة أيضا أشارت إلى وجود مفاوضات مع سيرخيو راموس بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وكان إنتر ميامي قد أعلن تعاقده بالفعل مع ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق في فقة انتقال حر، كما أعلن النادي ضم سيرخيو بوسكيتس، وفي حال ضم راموس وألبا وسواريز فإن اللاعبين الثلاثة سيجتمعان مع ميسي من جديد.

ميسي لعب لمدة موسمين مع راموس في باريس سان جيرمان، بينما لعب ألبا وسواريز لسنوات طويلة برفقة النجم الأرجنتيني في برشلونة.

ويحتل إنتر ميامي المركز الـ 15 والأخير في جدول ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 16 نقطة بعد 19 جولة.

انتقال ميسي 

ميسي المتوج بلقب كأس العالم قطر 2022، رحل عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نهاية عقده والذي انتهى مع نهاية الموسم المنقضي وأصبح حرًا في التعاقد مع أي فريق بشكل مجاني.

وانضم ميسي إلى "لا ماسيا" أكاديمية برشلونة في عام 2000، وتم تصعيده للفريق الأول في 2004، وحقق ليو ميسي، مع الفريق الدوري الإسباني 10 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات في 2006 و2009 و2011 و2015.

الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات غادر كامب نو للمرة الأولى في مسيرته في أغسطس 2021، بسبب عدم تمكن النادي من تجديد عقده في ظل الأزمة المالية.

وانتقل قائد المنتخب الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان، ليحقق لقب الدوري في موسمين متتاليين قبل نهاية عقده، أما على الصعيد الدولي فقد ظفر بكوبا أمريكا 2021، أول ألقاب الأرجنتين منذ عام 1993، وفي قطر 2022 حقق أخيرا لقب كأس العالم، الغائب منذ عام 1986. 

تابع موقع تحيا مصر علي