عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تشوق الجمهور لـ ألبومها الغنائي الجديد| تفاصيل

أصالة
أصالة

حرصت المطربة السورية أصالة نصري على تشويق الجمهور والمتابعين لألبومها الغنائي الجديد، الذي من المقرر طرحه في فصل الصيف الجاري، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق أصالة لجمهورها

حيث غرد أحد متابعين أصالة وكتب: "انقذينا وانقذي الصيف بالألبوم بأسرع وقت صولا"، وردت عليه الفنانة وكتبت: "استعدوا"، في إشارة منها بقرب طرح الألبوم الغنائي.

حقيقة حمل شام الذهبي

وسبق وأن تحدثت المطربة أصالة عن حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي، وذلك بعد صورتها في حفل زفاف عمها الذي أقيم منذ أيام، حيث ظهرت ببطن منتفخة ووممكسة في معظم الصور ببطنها.

وقالت أصالة خلال لقائها بـ et بالعربي: ما بعرف هي عايزة تقول أنها حامل ولا لاء.. وخايفة أكون غلط لو قولت أنها حامل، لو هي مش عايزة تقول، كل الناس شافت أنها حاطة إيديها على بطنها.. وأنا كمان حاطه إيدي على بطنها في الصور لأني خايفة عليها.

رسالة أصالة لزوجها

وعلى صعيد آخر، حرصت المطربة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة خاصة إلى زوجها فائق حسن، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت أصالة صورة لزوجها، وعلقت عليها قائلة: أيّامي معك ليست كأيّامي قبل .. لمّ يراني أحد كما تراني.. لم يعطيني أحد كما أعطيتني.. لمّ يوفيني أحد كما أوفيتني.. أنت جنّتي ووطني سعادتي وأماني ياروحاً زادتني شغفاً وقلبّ بكلّ طيب ورفقة ضمّني.. شكراً بحجم السّماء والأرض لأنّك بعد موتي أحييتني.

أصالة وفايز السعيد

ومن ناحية أخرى، حرصت المطربة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة شكر للفنان فايز السعيد، بعد أن أشاد بها في لقاء تلفزيوني له، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام.

وكتبت أصالة: أخي وصديقي القريب الحبيب الخلوق اللي معه حققت أحلى نجاحاتي وعشنا أوقات حلوة فيها أطيب الذكريات .. شكراً أخي حبيبي على إهتمامك ومحبتك الغاليه يا فيّوز يا صاحب أحلى النجاحات معي ومع كتار من أهل الفنّ.. ان شاءالله العمر كلّه سوا نحقق اللي حققناه وأكتر ومن فضلكم قولوا آمين.

تابع موقع تحيا مصر علي