عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على اسم نجله.. حسن الرداد يفاجئ الجمهور بـ تاتو جديد| صورة

حسن الرداد
حسن الرداد

فاجئ الفنان حسن الرداد الجمهور والمتابعين، بعد أن ظهر بـ رسمة تاتو جديد يحمل اسم نجله فادي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حسن الرداد عبر فيسبوك

وظهر حسن الرداد بالتاتو الجديد، من خلال صورة نشرها، وحازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين تمنوا له ولنجله الصحة والعافية.

تجربة حسن الرداد في حفل الذكريات

وسبق وأن أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بحضور حفل الذكريات التي أقيمت أمس في المملكة العربية السعودية، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

وقال الرداد: الأجواء كانت أكتر من روعة والناس كلها كانت سعيدة.. الحفلة كانت منظمة على أعلى مستوى والناس كلها كانت موجودة بحب عشان تشوف اللحظة دي، وأنا من ملايين الناس اللي تربت على مزيكا هاني شنودة واتأثرت بيها، خصوصا الموسيقى التصويرية للأفلام الرائعة والخالدة في تاريخ السينما عندنا".

وتابع: كان فيه عرفان بالجميل من كل النجوم أبرزهم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية، ودا دليل على حب وتأثير موسيقى الأستاذ هاني شنودة اللي عايشة من زمان”.

حسن الرداد في تحت تهديد السلاح

يذكر أن أخر أعمال حسن الرداد مشاركته في فيلم تحت تهديد السلاح، من بطولة احمد بدير، هلا السعيد، حسن الرداد، عباس أبو الحسن، جوري بكر، مي عمر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي