عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشادة في مران الزمالك بين فتوح والجزيري بعد تدخله العنيف على ناشئ الفريق (خاص)

أحمد فتوح والسيد
أحمد فتوح والسيد الغديري

نشبت مشادة حادة بين أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وسيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض، خلال تدريبات الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر. 

خناقة في مران الزمالك بين أحمد فتوح وسيف الجزيري 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن أحمد فتوح عنف بشدة سيف الدين الجزيري بعد تدخل التونسي على ناشئ الزمالك الصاعد حديثًا للفريق السيد الغديري. 

ودخل الثنائي في مشادة كلامية بعد تدخل الجزيري على السيد الغديري وقام شيكابالا وجميع اللاعبين بتهدئة الأوضاع، حتى انتهى المران وغادر فتوح نادي الزمالك سريعًا بشكل منفعل من الواقعة التي حدثت خاصة أن السيد الغديري تعرض لإصابة قوية في وجهه بعد تدخل سيف الدين الجزيري عليه بالكوع. 

مصدر بالزمالك: احتفال دونجا أمام الاتحاد السكندري على طريقة محمد صلاح 

استقرت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، على إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه، بعد الاحتفال الخادش للحياء خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الاتحاد السكندري.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «رابطة الأندية المصرية لم تخبر أي مسئول في نادي الزمالك بقرار إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الفريق لمدة 4 مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه».

وأضاف المصدر: «سنقدم تظلم على قرار إيقاف دونجا في حالة وصوله لأن احتفال اللاعب معتاد في العالم كله، وجميع لاعبي أوروبا تقوم به في جميع الدوريات». 

تعليمات خاصة من أوسوريو لشيكابالا وزيزو 

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة للثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد  "زيزو" قبل انطلاق التقسيمة الفنية للفريق خلال مران اليوم الأحد استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة كأس مصر .

وتحدث المدير مع الثنائي لنقل التعليمات لباقي اللاعبين  خلال  التقسيمة، حيث يتواجد  "شيكابالا" مع فريق و"زيزو" مع  الفريق الآخر، وشرح المدير الفني لكل من "شيكابالا وزيزو" بعض الأدوار الهجومية الخاصة بهما لتنفيذها في المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي