عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي ينفي تفاوضه مع لاعبين جُدد

تحيا مصر

نفى نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، تعاقده مع لاعبين ُجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيان الإسماعيلي

ونشر الإسماعيلي، بيانًا جاء كالتالي:

تؤكد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، عدم التعاقد مع أي لاعبين جُدد، وتنفي ما تردد بشأن التعاقد مع أحد اللاعبين وأن ظهور اللاعب مع لجنة التعاقدات السابقة، في جلسة مفاوضات عادية لا تعني أن النادي قد تعاقد مع اللاعب".

وهذاا وتشدد اللجنة الثلاثية بأن اللاعب المذكور خارج حسابات النادي تمامًت، وكذلك نرفض استغلال اسم النادي في مثل هذه الأمور  لتسويق لاعب أو المساهمة في رفع القيمة التسويقية له".

وأضاف البيان: “ وتهيب اللجنة الثلاثية بأالسادة الصحفيين والإعلاميين إلى استقصاء المعلومات من مصادرها وعدم نشر مثل هذه الأمور قبل التأكد من صحة الإدعاءات عن طريق النادي، وتؤكد اللجنة الثلاثية أن التعاقد مع أي لاعبين جدد سيكون عن طريق منصات النادي الرسمية”

أصدرت مديرية الشباب و الرياضة بمحافظة الإسماعيلية قراراً بتعيين لجنة ثلاثية تضم كلاً من (المدير التنفيذي للنادي و المدير المالي و مدير النشاط الرياضي) على أن تتولى اللجنة تسيير أمور النادي الهامة والعاجلة وتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية بداية شهر يوليو ٢٠٢٣. 

وجاء بيان نادي الإسماعيلي كالتالي:- 

نفاذاً للقانون ولائحة النظام الاساسى للنادى وفى أعقاب صدور حكم من محكمة القضاء الإداى بالاسماعيليه ببطلان تعيين اللجنة المؤقته أصدرت مديرية الشباب و الرياضه بمحافظة الإسماعيلية قراراً بتعيين لجنة ثلاثيه تضم كلاً من (المدير التنفيذي للنادي و المدير المالي و مدير النشاط الرياضي) على ان تتولى اللجنه تسيير امور النادى الهامه والعاجله، وتوجيه الدعوه لانعقاد الجمعيه العموميه بداية شهر يوليو ٢٠٢٣، تحت اشراف الجهه الاداريه المختصه واللجنه الاولمبيه المصريه.

وعليه يؤكد الساده اعضاء اللجنة الثلاثية حرصهم الشديد فى تسيير كافة أمور النادي الهامه والعاجله خلال الفترة المقبلة لحين تسليم المهمة لمجلس إدارة منتخب من الجمعيه العموميه للنادى يقود سفينه الدراويش لولاية جديده.

كما يؤكد اعضاء اللجنه انهم ماضيين بكل عزم واخلاص على انجاز مهمتهم الموكله إليهم للحفاظ على استقرار النادى خلال تلك المرحله، وانهم علي مسافة واحدة من الجميع والتأكيد علي حرصهم فى تحقيق الشفافية و الأمانه وهو حق أصيل لجماهير الإسماعيلي خلال المرحلة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي