عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أوسوريو" يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بالكأس

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأحد استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في كأس مصر .

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك 

وشهدت الجلسة حديث مطول من جانب "أوسوريو" بشأن مباراة المقاولون العرب المقبلة، وشدد على أهمية اللقاء بالنسبة للفريق.

وتحدث  المدير الفني مع اللاعبين عن  ضرورة  الاستمرار في الظهور بنفس المستوى الذي ظهر  عليه الفريق في المباراة السابقة، ومواصلة تنفيذ الطرق التدريبية الجديدة لهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

خناقة في مران الزمالك بين أحمد فتوح وسيف الجزيري 

نشبت مشادة حادة بين أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وسيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض، خلال تدريبات الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن أحمد فتوح عنف بشدة سيف الدين الجزيري بعد تدخل التونسي على ناشئ الزمالك الصاعد حديثًا للفريق السيد الغديري.

ودخل الثنائي في مشادة كلامية بعد تدخل الجزيري على السيد الغديري وقام شيكابالا وجميع اللاعبين بتهدئة الأوضاع، حتى انتهى المران وغادر فتوح نادي الزمالك سريعًا بشكل منفعل من الواقعة التي حدثت خاصة أن السيد الغديري تعرض لإصابة قوية في وجهه بعد تدخل سيف الدين الجزيري عليه بالكوع. 

كواليس مشادة مرتضى منصور مع محمد عبد الغني 

وقال مصدر شهد على واقعة مشادة مرتضى منصور ومحمد عبد الغني في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «نشبت مشادة حادة بين مرتضى منصور ومحمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب ركنة اللاعب للعربية الخاصة به، حيث أمر مرتضى منصور أفراد الأمن بضرورة إزالة العربية من المنطقة المتواجدة فيها، وطلب منهم الذهاب للاعب لاخباره بذلك».

وأضاف المصدر: «محمد عبد الغني رفض ترك مران الزمالك، حتى ذهب له مرتضى منصور بنفسه وقال له نصًا «انت مش عايز تيجي ليه مش انا نديتلك»، ليرد عليه محمد عبد الغني انا مش هسيب التمرين واخرج اشيل العربية، اما اخلص وبعد اذنك متكلمنيش كده، ليرد عليه مرتضى منصور تمرين ايه ده اللي متسبوش انا اللي بكلمك واحنا مش جايبين ميسي يعني».

وأتم المصدر: «ليتدخل بعدها بعض لاعبي الزمالك وطلبوا من محمد عبد الغني نقل مكان سيارته من أجل تهدئة الأوضاع، ليعود مرة أخرى اللاعب إلى تدريبات الفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي