عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتحي عبد الوهاب يحتفل بزفاف شقيقته| صور

فتحي عبد الوهاب وشقيقته
فتحي عبد الوهاب وشقيقته

شارك الفنان فتحي عبد الوهاب الجمهور والمتابعين مقطع فيديو يوثق فيه لحظات احتفاله بزفاف شقيقته، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات فتحي عبد الوهاب عبر فيسبوك

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين حرصوا على تقديم التهاني له ولشقيقته بزفافها، وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

الصورة النمطية لـ فتحي عبد الوهاب

وسبق وأن تحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن الصورة النمطية لدى الجمهور عنه، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

حيث قال: آكل لحوم بشر ممكن تكون الصورة النمطية عند الجمهور ليا، وأتمنى تكون الصورة إيجابية، ودا ليه علاقة بالأدوار اللي بيعملها الفنان، وأنا مش بتصدم من آراء الناس.

وتابع: من حق الجمهور يقيمك زي ما هو عايز، وعمرك ما هتقدري توصلي لحكم الجمهور جاي منين، ومفيش ولا دور عملته قريب من شخصيتي، والسينما بقيت ذكورية بشكل كبير، يعني بتتناول مواضيع في الأغلب بتبقى مواضيع ذكورية.

رأي فتحي عبد الوهاب في أحمد زكي

وفي الحلقة ذاتها، تطرق فتحي عبد الوهاب للحديث عن النجم أحمد زكي، حيث قال: بشوف أن بالإضافة إلى أمور كتيرة جدا بتميز أحمد زكي بس كانت فيه حاجة عنده ميزته جدا.. كان فرد من أي أفراد أسرة من كل الطبقات الاجتماعية، كان ابن الناس وأخوهم وأبوهم وكل العلاقات.

وعن رأيه في قيام بعض الممثلين بتقليد أحمد زكي قال: بغض النظر عن فكرة التقليد، أي فنان في الدنيا ليه بصمة بتاعته هو مش بيتكرر ومش موجودة غير عنده.

فتحي عبد الوهاب في رمضان 2023

ومن الجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سره الباتع، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد فهمي،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي