عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء مهلة الزمالك لتسديد الغرامة الخاصة في قضية شيكابالا.. اعرف التفاصيل

شيكابالا
شيكابالا

انتهت المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لنادي الزمالك، والخاصة بتسديد غرامة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب قضية اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

انتهاء مهلة نادي الزمالك لتسديد غرامة شيكابالا 

وعلم تحيا مصر أن مهلة نادي الزمالك لتسديد الغرامة الخاصة في قضية شيكابالا وسبورتنج لشبونة انتهت يوم 30 يونيو الماضي، ولم يصل لاتحاد الكرة أي خطاب بشأن العقوبة التي ستوقع ضد الزمالك لعدم تسديد الغرامة، وقد تكون العقوبة المنتظرة إيقاف 3 فترات قيد، خاصة أن الزمالك عليه تسديد 1 مليون و455 ألف و465 دولار لسبورتنج البرتغالي، وتسديد 5000 فرنك سويسري مساهمة مع سبورتنج عن التقاضى، وتسديد 30 ألف فرنك سويسري غرامة للفيفا

الزمالك يتواصل مع سبورتنج لشبونة بسبب شيكابالا 

تواصل مجلس إدارة نادي الزمالك مع نادي سبورتنج لشبونة، بشأن العقوبة التي تم توقيعها من قبل المحكمة الرياضية بسبب التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الحالي.

وكان سبورتنج لشبونة حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و500 ألف دولار وحال عدم دفع الزمالك قيمة الغرامة سيتعرض لعقوبة إيقاف القيد.

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع إدارة سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الملبغ المقرر دفعه وهو مليون و500 ألف دولار على أربع دفعات بدلًا من دفعه مرة واحدة، الأمر الذي رفضته إدارة النادي البرتغالي وطالبت إدارة الفارس الأبيض بدفع المبلغ دفعة واحدة. 

الزمالك يقرر فصل 224 موظف عن العمل.. وتعليق أسمائهم على البوابات

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فصل 224 موظفًا عن العمل، مع تعليق أسمائهم على بوابات النادي من أجل تقليل النفقات مع أسباب أخرى مثل تعدي أعمارهم لسن الـ60، بالإضافة إلى الموظفين الذين يعملون للنادي كتحسين للدخل وغير ذلك.

تحيا مصر يكشف الـ4 فئات الذي تم فصلهم:-
1- الفئة الأولى:- من تعدى أعمارهم 60 عامًا.

2-الفئة الثانية:- الموظفون المؤمن عليهم من وظيفة أخرى ويعملون بالزمالك لتحسين الدخل.

3- الفئة الثالثة:- الموظف الذي لم يلتزم خلال الفترة الأخيرة وكان يغيب عن العمل.

4-الفئة الرابعة:- من لا يعمل بجد واجتهاد، مدعيا أنه يعمل في النادي من سنوات عديدة ويترأس الموظفين.

تابع موقع تحيا مصر علي