عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا: نفسي اشتغل مع أنغام.. وأغنية وحياة أميرة بتاعتي واديتها لهنيدي

عصام كاريكا
عصام كاريكا

كشف المطرب عصام كاريكا عن أمنيته بالعمل مع المطربة أنغام، وذلك خلال لقاء له ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عصام كاريكا

وقال عصام كاريكا: أنا نفسي اشتغل لأنغام، ولو عملنا حاجة بجد هعملها حاجة تفضل 30 سنة عايشة، ودي بقولها في كل البرامج بس يظهر أنها مش بتتفرج، أنا ناقصني أنغام، أنا عملت لشيرين عبد الوهاب، وديانا حداد ونوال الزغبي، وباسكال مشعلاني.

عصام كاريكا: أغنية وحياة أميرة بتاعتي

وتابع حديثه قائلًا: عملت لعمرو دياب أغنية وهي عاملة ايه دلوقت، ولمحمد منير أنا عمر عيني ما دمعت، وهاني شاكر أنا اسم على ورق، ولحكيم بيني وبينك خطوة ونص، وأول غنوة تنجح لحمادة هلال كانت من ألحاني.

واضاف: أنا ومحمد محيي لما عملنا اعاتبك كسرت الدنيا، وكملت بقى عملت أهل الملامة، وأغنية وحياة أميرة بتاعت هنيدي ودنيا سمير غانم كانت بتاعتي، والألبوم كان نازل خلاص، فجه سمعها محمد قالي لا أنا هاخدها في فيلم يا أنا يا خالتي، وشلتها من ألبومي واديتهاله.

عصام كاريكا والتلحين

وفي وقت سابق، حل يوم الجمعة الموافق 25 فبراير الفنان عصام كاريكا كضيف على برنامج كلام الناس، المذاع على قناة Mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، وتحدث كاريكا عن العديد من المواضيع التي تم ذكر اسمه فيها خلال الفترة السابقة.

صرح الفنان عصام كاريكا خلال حلوله كضيف في برنامج «كلام الناس» مع الإعلامية ياسمين عز، عن نجمات الفن الذي يتمنى التحلين لهم، وقال: كان نفسي ألحن لذكرى الله يرحمها، ونفسي ألحن دلوقتي لأنغام لو في مصر وعملت لشيرين حاجات، وألحن لنانسي عجرم لو في لبنان ولحنت لمعظم المطربين الرجالة اللبنانين.

وسألته الإعلامية ياسمين عز عن إذا كان هناك أزمة بينه وبين عمرو دياب بعد تصريحه في أحد البرامج عن وضع عمرو دياب في المرتبة الأولى من حيث الشهرة، فكان رد كاريكا: لما قالي ربت قولتله من حيث ايه، قال من حيث الصوت فرتبتها كاظم الساهر، جورج وسوف، عمرو دياب، رتبتلها من وجهة نظري اللي ممكن تبقى غلط من حيث الصوت، ورتبتهم من حيث الشهرة: عمرو دياب، كاظم الساهر، جورج وسوف.

تابع موقع تحيا مصر علي