عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكره المال وأنا مش زوج تحت الإقامة الجبرية.. تصريحات زياد برجي

زياد برجي _ أرشيفية
زياد برجي _ أرشيفية

فجر الفنان اللبناني زياد برجي عدة تصريحات خلال تلفزيون الجديدة حول الزواج والوضع في لبنان وعدد من الفنانين.

تحيا مصر يرصد تصريحات زياد برجي.

تصريحات زياد برجي

قال زياد برجي: أقول لكل من لا يفكر بمستقبل البلد والشباب الذي بدأ ييأس من وضعه وأصبحت طموحاته تلاقي أبوابًا مغلقة والأبواب المفتوحة خارج خريطة لبنان أنكم لا تستحون.

وتابع: لا أضع أموالي بالبنك وبصرفهم، وأنا تلميذ أبو وديع بحب أعيش وبحب استمتع وأجعل من حولي يستمتعون معنويا وماديا وعاطفيا وأنا رجل أكره المصاري ولا أتحملها وحينما تأتيني لأتفرج عليها وأنا مريض، وليس عيبًا أن يستمتع الإنسان ويفرح بالمصاري ويفرح من حوله ويعطي الناس حقوقها.

زياد برجي في تليفزيون الجديد

وأضاف: أنا لست زوجًا تحت الإقامة الجبرية، هاد جنون وحكي غير منطقي الزواج متعة ونعمة لمن يحب أن ينجح وأن يستمر ويكمل مسيرته وليس فقط عبارة عن أرقام ومصاري وصور وفتيات ولكن بالزواج بتترك خلفك عائلة وتقول أنا ربيت وعلمت أولادي على حب بلدهم وحب الناس وعدم التفرقة بين الطوائف.

وعن نجوى كرم قال: أهي السيدة العظيمة الرائعة بنت البيت الأصيل اللبنانية المتواضعة المحبة التي تخاف الله وتحب لبنان وهي قدوة ولديها أخلاق وبتوزن كلمتها ولم أسمعها من قبل قالت كلمة ليست بمحلها، ولم أسمع على لسانها غير كل خير وأنا بحب نجوى كرم.

رسالة زياد برجي إلى وليد توفيق 

و وجه زياد برجي رسالة إلى وليد توفيق قائلًا: بقول له يا غالي عليا، لأن غلاوته عندي استثنائية وأنا لم أفعل معه شيئا لكي أستحق منه ما يفعله معي، لأنه يتحدث عني في الإعلام دومًا ويسهل لي الأمور وإذا انذكر بأي مناسبة أسماء بلاقيه ذكر اسمي وأنا لا أستاهل هذه المحبة وبحب أقول لك أنك غالي على قلبي كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي