عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش: من بداية مشواري الفني والناس بتتحشر في حياتي الشخصية

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش عن رأيها في اهتمام الجمهور وتركيزه على أمورها الشخصية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج ذا انسايدر بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نسرين طافش 

نسرين طافش وحياتها الشخصية

وقالت نسرين طافش: من أول ما ابتديت مشواري في الفن، والناس بقى عندهم حشرية، من ورا النجاخ الدرامي أنهم يعرفوا عن حياتي الشخصية أكتر، ودا عادي، أنا بظهر اللي أنا عايزاه، ومش بظهر اللي أنا مش عايزاه.

وتابعت: لأن الفنان هو اللي في ايده الريموت كونترول عشان يحافظ على خصوصيته، ودايما فيه ناس بتفرح لسعادتك وفيه ناس ممكن تضايق من سعادتك، وأنا مركزة مع الناس اللي بتحبني من قلبها وبتدعمني.

نسرين طافش تريند بعد الطلاق

وعلى صعيد آخر، تصدرت في الفترة الاخير الفنانة نسرين طافش التريند وذلك بعد طلاقها فمنذ بداية زوجها وتحوم حولها الشائعات حول الإنفصال عن زوجها الطبيب المصري محمد الشرقاوي وذلك بعد إلغائها متابعتها له على "انستجرام" ومسح كل الصور التي تجمعهم سويا.

ولكن سرعان ما تم نفي هذه الشائعات من قبل زوجها وأكد أن زيجتهم مستمرة رغم الشائعات، ثم بعدها أعلن خبر الإنفصال بعد سؤال متابعة له عن زوجته نسرين طافش وعلق ليجيبها قائلا "تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام"، ولكن في ضوء كل هذه الأحداث إلتزمت الفنانة نسرين طافش الصمت ولم تجيب أو تعلق على كل هذه الأحداث و أستمرت في طريقها دون اهتمام لكل ما قيل.

عودة نسرين طافش لزوجها

وعادت الفنانة السورية نسرين طافش إلى زوجها مرة أخرى بعد فترة طلاق استمرت حوالي 6 أشهر، وذلك وفقًا لما تبين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فمنذ عدة أشهر علق شريف شرقاوي زوج نسرين طافش على أحد منشوراتها قائلًا: مباركة وفخورة لأنها لي، وردت عليه الأخيرة قائلة: أحبك حبيبي، مما يؤكد ذلك عودة العلاقات بينهما مرة أخرى.

سبب غياب نسرين طافش عن السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نسرين طافش عن السبب وراء غيابها عن السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

حيث شاركت نسرين طافش جمهورها صورة لها من أمام البحر، وعلقت عليها قائلة: «هاي يا حلوين، طولت الغيبة عليكم، بس كنت بخلوة صمت روحية ثلاثة أيام، كانت جميلة وعميقة ومفيدة ومنعشة للنفس".

تابع موقع تحيا مصر علي