عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بطل مسلسل الاختيار 2".. وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل

الفنان أحمد قنديل
الفنان أحمد قنديل

توفى صباح اليوم الفنان الشاب أحمد قنديل بطل مسلسل الاخيتار 2، وأعلن ذلك صديقه الفنان كريم عبد الجواد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل 

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة على الراحل أحمد قنديل عقب صلاة الظهر، من مسجد الحصري بـ مدينة 6 أكتوبر، ويتم الدفن بمقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل

وأعلن كريم عبد الجواد وفاة صديقه الفنان أحمد قديل، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل.. صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر بعد صلاى الضهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وكان الفنان الراحل أحمد قنديل قد قدم شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار 2 مع النجم كريم عبدالعزيز والنجم أحمد مكي.

أحمد قنديل

وأحمد قنديل هو ممثل شاب شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلى" مع عمرو يوسف وطارق لطفى عام 2014، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز وشريف منير عام 2017.

كما شارك أحمد قنديل في فيلم "ليل خارجى" بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقى عام 2018، وفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد وشريف دسوقى.

مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2 كان من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

وجاء مسلسل الاختيار 2 تحت عنوان رجال الظل، حيث كان يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

تابع موقع تحيا مصر علي