عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيله بشكل مفاجئ.. من هو أحمد قنديل وسبب وفاته؟

أحمد قنديل _ أرشيفية
أحمد قنديل _ أرشيفية

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الاثنين، الفنان الشاب أحمد قنديل عن عمر ناهز 36 عاماً، ومن المقرر أداء صلاة الجنازة على الراحل بعد صلاة ظهر اليوم، من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفنة فى مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

تحيا مصر يرصد معلومات حول أحمد قنديل وسبب وفاته.

سبب وفاة أحمد قنديل 

سبب وفاة أحمد قنديل نسبها جمهوره لحزنه على وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا منذ فترة قصيرة، حيث جاءت وفاته بشكل مفاجئ.

أحمد محارب يعلن وفاة أحمد قنديل 

وكتب الفنان الشاب أحمد محارب من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:" إنا لله وإنا إليه راجعون  انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي وأخويا أحمد قنديل".

و أضاف “محارب” أن صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد قنديل تقام بمسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر بعد صلاة الظهر ويدفن بمقابر الأسرة على طريق بلبيس.

معلومات حول أحمد قنديل 

أحمد قنديل من مواليد عام 1987، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2012، وشارك في عدد من الأعمال الثانوية بالسينما والتلفزيون، وكان ينتظر عرض مسلسل بيت العيلة الجزء الثالث.

شارك أيضا في فيلم وقفة رجالة والذي عرض في عام 2021، وفي مسلسل الزيبق، كما شارك في مسلسل عد تنازلي الذي عرض في عام 2014.

اشتهر أحمد قنديل بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل "الاختيار 2" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021، وخاض بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

يرفع مسلسل الاختيار 2 شعار "رجال الظل" ويرصد تضحيات رجال الشرطة المصرية في العديد من العمليات الخاصة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والقبض على العناصر الإرهابية، بالإضافة إلى رصد شخصية يوسف الرفاعي ضابط الداخلية المصرية الذي ترك الخدمة من أجل الانضمام إلى إحدى الجماعات الإرهابية ويجسد شخصيته الفنان أحمد مكي، فيما يجسد الفنان كريم عبد العزيز شخصية ضابط شرطة يدعى "زكريا".

تابع موقع تحيا مصر علي