عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى قمة الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي مع فريق الزمالك في القمة المؤجلة من الجولة 31 يوم 13 يوليو، والتي من المقرر أقامتها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 69 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق الزمالك في المكركز الرابع برصيد 56 نقطة من أصل 31 مباراة خاضها الفارس الأبيض.

باقي مواعيد مباريات الأهلي

كما حددت الرابطة، باقي مؤجلات مباريات الأهلي، ومنها مباراة بيراميدز، التي تقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد الموافق 23 من الشهر الجاري، على استاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

وأخيرًا تحدد لقاء الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الجولة 30، ويُقام في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

موقف الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الأول برصيد 68 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 21 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولم يتلقى أي هزيمة، ويحتاج فقط لـ 9 نقاط، كي يُتوج رسميًا بلقب الدوري.

أما الزمالك فيأتي في المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 56 نقطة، وضمن المشاركة في بطولة الكونفدرالية للموسم الجديد. 

نتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بدون أهداف مع فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري الممتاز. 

سيطر الأهلي على المباراة ونجح في اكتشاف مرمى فيوتشر في العديد من المحاولات التي كانت كفيلة بتقدم الأهلي سواء من التسديد من خارج منطقة الجزاء أو التمرير من العمق والأطراف، ولاحت للفريق أكثر من فرصة محققة لكنها لم تصل إلى النهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة أو بداعي التسلل، الذي حرم الأهلي من هدف ياسر إبراهيم في الدقيقة 40 بداعي تسلل علي معلول. 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 69 على قمة ترتيب الدوري وفيوتشر إلى النقطة 58. 

تابع موقع تحيا مصر علي