عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي أول الحاضرين في جنازة الفنان أحمد قنديل بطل مسلسل الاختيار 2

جنازة أحمد قنديل
جنازة أحمد قنديل

بدأت منذ قليل مراسم تشيع جنازة الفنان الراحل أحمد قنديل بطل مسلسل الاختيار 2، والذي توفى صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز الـ 36 عامًا.

تحيا مصر يرصد لكم تشييع جثمان الفنان الراحل الشاب أحمد قنديل

وشهدت جنازة الراحل أحمد قنديل غياب النجوم، كما ملامح الصدمة على أسرة وأصدقاء الراحل أحمد قنديل، حيث وفاته المنية اليوم بشكل مفاجئ.

جنازة الراحل أحمد قنديل

كما حرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي على حضور جنازة الراحل أحمد قنديل، وغاب عدد  كبير من نجوم الفن على الحضور.

أشرف زكي من جنازة أحمد قنديل

وفاة أحمد قنديل

وكان قد توفى صباح اليوم الفنان الشاب أحمد قنديل بطل مسلسل الاختيار 2، حيث أعلن ذلك صديقه الفنان كريم عبد الجواد، والذي كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل.. صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر بعد صلاة الضهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

جنازة الراحل أحمد قنديل

أحمد قنديل

وأحمد قنديل هو ممثل شاب من أبرز أدواره مشاركته في مسلسل "الاختيار 2" وتقديم دور الشهيد إسلام مشهور، و هو حاصل علي بكالوريوس نظم ومعلومات سنة 2008 في الإسكندرية،التحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية 2012 وتخرج عام 2017.

كما شارك أحمد قنديل في العديد من الأعمال ومنهم: احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلى" مع عمرو يوسف وطارق لطفى عام 2014، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز وشريف منير عام 2017،، "ليل خارجى" بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقى عام 2018.

أعمال أحمد قنديل

ويعد فيلم وقفة رجالة آخر الأعمال التي شارك فيها أحمد قنديل، والذي عرض عام 2021، وتدور أحداث العمل في قالب كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية لوفاة زوجته، وتتطوّر الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية.

وشارك في بطولة فيلم وقفة رجالة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: اجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل، والفيلم من إخراج أحمد الجندي، وتأليف هيثم دبور، وإنتاج تامر مرسي.

تابع موقع تحيا مصر علي