عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالظاهر السقا: اتفقنا على تقديم مباراة جيدة أمام الأهلي.. وهدف عاطف سليم

عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا

قال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر أن الفريقين قدموا مباراة جيدة وكنا نريد الحفاظ على المركز الثالث والأهلي يريد إنهاء بطولة الدوري مبكراً واتفقنا قبل المباراة على الظهور وتقديم آداء مميز.

تصريحات عبد الظاهر السقا بعد تعادل الأهلي أمام فيوتشر 

وأضاف السقا في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: " الوصول لبطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الثاني على التوالي يُعد إنجاز كبير جدا وكل سنة لدينا تارجت لنحققه ، مشيراً إلي أن الفريق عانى من غيابات مثل بوبو ومروان محسن الذي أجرى جراحة في الوجه وغاب عن الفريق فترة ".

وتابع " تصريحات مارسيل كولر عن إهدار الوقت ، لاعبونا لم يتعمدو إضاعة الوقت وجنش لم يسقط كثيرا طوال المباراة وأكد على أن هدف أحمد عاطف في مرمى الأهلي صحيح ولا أستطيع الحكم على هدف الأهلي ".

مباراة الأهلي وفيوتشر

واقترب الأهلي من تحقيق اللقب، وفي حالة تمكنه من تحقيق الفوز في لقاء الأمس، كان قد اقترب أكثر وأكثر من اقتناص اللقب الذي فقده خلال الموسمين الأخيرين لصالح نادي الزمالك، لكن عانده الحظ، وسقط في فخ التعادل السلبي، للمرة السادسة له هذا الموسم، والأولى من بعد سليلة فوز متتالي وصلت لـ 9 مباريات.

ماذا يحتاج الأهلي لـ التتويج بالدوري

ويحتاج الأهلي، لـ 8 نقاط كي يُتوج رسميًا باللقب، فهو حاليًا يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة، أي أنه بحاجة للفوز في 3 مواجهات، كي يحصد اللقب.

الأهلي حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، ويتبقى أمامه 6 مواجهات أمام كل من ( الزمالك، بيراميدز، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، حرس الحدود، المصري البورسعيدي).

أحمد عاطف ردا على اتهام كولر بإضاعة الوقت: احنا تالت الدوري ومش فريق صغير

أكد أحمد عاطف، لاعب فريق فيوتشر، إن علي ماهر مدرب الفريق يعمل على تحسين مستوى الفريق بشكل دائم رغم غياب سوء التوفيق خلال الفترة الماضية.

وقال عاطف في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: كنا نريد إنهاء الدوري في المركز الثاني، وعملنا على هذا منذ بداية الموسم، ولكن بعض المباريات أثرت على مشوار الفريق في الدوري.

ورد عاطف على اتهام كولر بإضاعة لاعبي فيوتشر للوقت: احنا تالت بطولة الدوري ومش فريق صغير عشان نضيع وقت، واحنا مش فريق بينافس على الهبوط.

تابع موقع تحيا مصر علي