عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منذر رياحنة يُشوق الجمهور لعمل فني جديد مع أكرم حسني

منذر رياحنة وأكرم
منذر رياحنة وأكرم حسني

شوق الفنان منذر رياحنة جمهوره لعمل فني جديد يجمعهما سويًا خلال الفترة المقبلة، وذلك دون الإفصاح عن تفاصيل العمل.

تحيا مصر يرصد لكم تشويق منذر رياحنة لعمل فني جديد يجمعه بأكرم حسني

ونشر الفنان منذر رياحنة صورة تجمعه بالفنان أكرم حسني عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: قريبًا ... أن شاء الله.

منذر رياحنة يكشف كواليس مسلسل جعفر العمدة

ومن جانب آخر، كان قد تحدث منذر رياحنة عن كواليس مسلسل جعفر العمدة، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، والذي كان من بطولة الفنان محمد رمضان، وقال الفنان منذر رياحنة خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج السفيرة عزيزة والتي تقدمه كلًا من رضوى حسن ونهى عبد العزيز ويعرض عبر قناة دي أم سي أن شخصية شوقي التي قدمها في المسلسل شخصية مركبة وغريبة.

تصريحات منذر رياحنة

وأضاف: في عرض المسلسل تفاعلنا مع الجمهور.. أنا كنت ببص على الحلقات في البدايات ونفسي أطلع من السجن أدافع عن أهلي؛ فكنت في لحظة واحد من الجمهور، وخلصت تصوير وابتديت أتفاعل مع الموضوع كله، وإحنا اشتقنا أن العيلة كلها تتلم على مسلسل وتعيش معاه.

وتابع منذر رياحنة: والأجواء الرمضانية اللي كانت عندنا إن كلنا بنتابع مسلسل واحد وبتقدم اقتراحات وحلول للحلقات الجاية، كان في تفاعل بشكل مباشر كأننا على خشبة المسرح والجمهور قدامنا.. وأظن الحالة دي حالة فنية مميزة.

مسلسل جعفر العمدة

مسسلل جعفر العمدة شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بجانب الفنان محمد رمضان ومن بينهم:  وزينة كل من إيمان العاصي، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب،  أحمد داش،  فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

تابع موقع تحيا مصر علي