عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابر عيد: مهمة بقاء غزل المحلة بالدوري صعبة.. ونثق في الجهاز الفني

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

صرح صابر عيد المدير الرياضى بنادى غزل المحلة، أنه تم التعاقد مع جهاز فنى جديد بقيادة كابتن خالد عيد وجميعهم من أبناء النادى " .

تصريحات صابر عيد المدير الرياضي بنادي غزل المحلة 

وأضاف صابر عيد خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب الشمس الذى يقدمه مجدى عبد الغنى قائلا " مهمة البقاء فى الدورى الممتاز صعبة بسبب المنافسة الشرسة ولكن لدينا ثقة كبيرة فى قدرات الجهاز الفنى و اللاعبين " .

وأشار صابر عيد قائلا " جمهور الفريق قام بالحضور اليوم فى التدريبات لدعم اللاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي" .

تعيين خالد عيد مديرًا فنيًا لغزل المحلة خلفًا لرضا شحاتة 

استقر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، على تعيين خالد عيد مديرًا فنيًا للفريق، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تقديم رضا شحاتة المدير الفني للفريق استقالته إلى مجلس إدارة النادي.

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي غزل المحلة، استقر على تعيين خالد عيد مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لرضا شحاتة الذي رحل عن صفوف الفريق بعد الهزيمة أمام الزمالك بثنائية نظيفة في بطولة الدوري.

ويعتبر غزل المحلة واحدًا من أبرز الفرق التي تتصارع على الهبوط خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري العام، حيث يتنافس بشكل مباشر مع الثنائي طلائع الجيش وأسوان أصحاب الـ32 نقطة أيضًا ولكنهما لعبا 31 مواجهة.

ويحتاج غزل المحلة إلى تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام المصري البورسعيدي والبنك الأهلي مع انتظار تعثر الثنائي المنافس على الهبوط.

غزل المحلة يخسر أمام الزمالك بثنائية نظيفة 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أعلن رضا شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الزمالك، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

الدفاع: معاذ الحناوي، مصطفي العش، بازوكا، إيهاب سمير.

الوسط: محمد جابر، حميد ماو، النادري.

الهجوم: تشارلز، جابريل اوريك، أحمد الشيخ.

دكة البدلاء: محمود الحضري - أحمد رضا - السيد الشبراوي - الاخميمي- طارق سامي- كريم مصطفي- حازم مرسي - هاني عادل - عاطف الحكيم.

تابع موقع تحيا مصر علي