عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء تمرد بلحاج.. الزمالك يبدي استياءه من الشائعات قبل مواجهة المقاولون

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

أبدى عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك استياءه من الشائعات التي ترددت خلال الآونة الأخيرة فيما يخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في ظل ارتباط الأبيض بمباريات مهمة في الفترة المقبلة.

الزمالك يبدي استياءه من الشائعات قبل مواجهة المقاولون العرب 

وأكد مدير الكرة أن هناك العديد من الشائعات انتشرت حول الفريق فيما يتعلق ببعض اللاعبين مضيفا أن الفريق في حالة تركيز شديد في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراة مهمة أمام المقاولون العرب غدا الثلاثاء في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وأضاف عبد الواحد السيد أن الزمالك لن يتأثر بالشائعات ولا يوجد وقت لدينا للرد عليها، والفريق يركز لإنهاء الموسم بصورة جيدة والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، والاستعداد للبطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 28 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب مساء غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أحمد بلحاج يرفض العودة إلى نادي الزمالك 

رفض المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، العودة إلى ناديه مرة أخرى بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك قبل مواجهة الفارس الأبيض أمام المقاولون العرب، والتي تجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أحمد بلحاج انقطع عن تدريبات نادي الزمالك وغاب عن المران يوم السبت والأحد، ورفض العودة إلى النادي، حيث أبلغ المسئولين في النادي أن عقده انتهى يوم 300 يونيو الماضي، ولن يعود مرة أخرى إلى نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «أحمد بلحاج يتواجد حاليًا في المغرب، وأبلغ الجهاز الفني لنادي الزمالك أنه لن يعود للقاهرة وبالتالي فإنه سيكون خارج حسابات أوسوريو في مباراة المقاولون القادمة».

وأتم المصدر: «نادي الزمالك يحاول إقناع اللاعب خلال الفترة الحالية بالعودة مرة أخرى من أجل استكمال المباريات المقبلة في بطولة الدوري خاصة بعد إصابة مصطفى شلبي وعدم الاعتماد على يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وبالتالي فإن الفارس الأبيض يواجه العديد من الغيابات خلال الفترة الحالية». 

تابع موقع تحيا مصر علي