عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أجمل وأطيب جمهور".. هالة صدقي تلتقي بجمهورها في العريش

هالة صدقي مع أهل
هالة صدقي مع أهل العريش

شاركت الفنانة هالة صدقي جمهورها فيديو لها أثناء تواجدها في العريش، والتفاف الجمهور حولها لإلقتاط الصور التذكارية معاها.

تحيا مصر يرصد لكم تواجد هالة صدقي في العريش

ونشرت هالة صدقي الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليه: أجمل وأطيب جمهور في العريش في يوم رياضي وبطولة العالم في الطاوله وعوده الحياه مع صفصف.

وحرص الجمهور على لتقاط الصور التذكارية مع الفنانة هالة صدقي، والهتاف لها باسم الملكة، والترحيب بها في مدينة العريش.

تصريحات هالة صدقي

ومن جانب آخر، كانت قد كشفت الفنانة هالة صدقي سبب ابتعادها عن السينما وقالت  خلال استضافتها في برنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: كنت سباحة وكل الأدوار اللي جيالي مايوهات والمخرجين بيستسهلوا، والمايوه كان  بالنسبة ليا زي البنطلون لابساه وبتمرن بيه ليل نهار، ولقيت كل اللي جايلي بعد كده مايوهات للإثارة وبيصوروني بشكل مش مظبوط فوقفت السينما خالص.

هالة صدقي: فكرت في الاعتزال قبل جعفر العمدة

كما كشفت هالة صدقي أنها كانت تفكر في الاعتزال قبل ترشيحها لمسلسل جعفر العمدة الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي وقالت هالة صدقي: كنت بفكر اعتزل الفن قبل جعفر العمدة لأن في تجارب مريت بيها وحسيت أن الحكاية باظت ومش اللي انا متربية عليه والورق اللي بيتكتب في اللوكيشن والبطل اللي ممكن يلغي المؤلف وبيغير المخرجين وكنت بلاقي لو معايا بطلة تاني ممكن المخرج يجاملها ومفيش حد بيشتغل لمصلحة العمل بيشتغلوا لمصلحة أشخاص.

كما تحدثت هالة صدقي عن نجاح مسلسل جعفر العمدة وقالت: جالتي مكالمات من كندا واستراليا والعالم كله ولما خرجت في العيد اتوهمت من رد الفعل والأغرب أن الأطفال ولشباب دلعوني دلع السنين وفرحانة بيهم اوي. 

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بجانب الفنان محمد رمضان ومن بينهم: زينة، إيمان العاصي، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب،  أحمد داش،  فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي