عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يحصد لقب لاعب الجولة الـ32 في الدوري المصري

علي معلول
علي معلول

حصد علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لقب لاعب الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تألق خلال مواجهة فريقه أمام فريق البنك الأهلي الأخيرة. 

علي معلول يحصد جائزة لاعب الجولة الـ32 من بطولة الدوري 

وحسم علي معلول فوزه بالجائزة بعدما حصد أكثر من 95 في المائة من الأصوات خلال التصويت مع النجوم الثلاثة الذين كانوا ينافسونه وهم مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك، ومروان حمدي نجم المصري البورسعيدي. 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن فوز علي معلول بلقب لاعب الجولة الـ32، ونشرت الرابطة على صفحتها الرسمية عبر «فيسبوك»: « لاعب الجولة 32 هو.. علي معلول». 

مباراة الأهلي والبنك 

حرصت صفحة الأهلي الرسمية، على الاحتفاء بلاعب الفريق، علي معلول، وذلك بعد تألقه في لقاء الأمس أمام فريق البنك الأهلي، بتسجيله هدفًا وصناعة الآخر، خلال المواجهة التي انتهت بتفوق المارد الأحمر، بثلاثية نظيفة.

وتألق معلول بشكل كبير، في هذا اللقاء وتمكن من تسجيل هدفًا بطريقة مميزة، ثم صنع الثاني لزميله أحمد عبد القادر، وقاد الفريق لتحقيق فوزًا بثلاثية، أعاده لتصدر قمة الجدول برصيد 68 نقطة، وأصبح على مقربة من حصد اللقب للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه.

ونشرت صفحة الأهلي، صورة لمعلول، وعلقت قائلة: “ صباح الخير.. هل هو معلول أم لا”.

الأهلي يعرض على علي معلول تقاضي راتبه بالمصري 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن هناك اتجاه قوي داخل النادي الأهلي لمنح التونسي علي معلول راتبه السنوي مع الفريق الأحمر بالجنيه المصري وليس الدولار.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"عرض مسؤولو النادي الأهلي على التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر تقاضي راتبه السنوي مع القلعة الحمراء بالجنيه المصري في الفترة المتبقية من عقده مع القلعة الحمراء وليس الدولار".

وأضاف:"طلب النادي الأهلي من علي معلول الموافقة على الحصول على راتبه بالجنيه المصري بدلاً من الدولار بسبب الأزمة الحالية في توفيره وأنه من الأفضل أن يتم استغلال الدولار في حسم الصفقات الأجنبية في الموسم المقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي