عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رزان مغربي تتعرض لـ وعكة صحية مفاجئة.. إليكم تفاصيل حالتها

رزان مغربي
رزان مغربي

تعرضت الفنانة المغربية رزان مغربي لـ وعكة صحية مفاجئة في مساء امس الأحد أدت إلى دخولها المستشفى وذلك أثناء تواجدها في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض رزان مغربي لأزمة صحية 

رزان مغربي تتعرض لـ وعكة صحية

وكشفت رزان مغربي عن تطورات حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى، مشيرة إلى أنها تتحسن بشكل ملحوظ وذهبت إلى منزلها الأن، ومرت من هذه الأزمة بفضل الله، موجهة الشكر لكل من سأل عليها في غيابها بعد مرورها بتلك الوعكة.

ويذكر، أنه تألقت رزان مغربي في مسلسل الضاحك الباكي إلى جانب فردوس عبد الحميد، محمد سليمان، عمرو عبد الجليل، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.

رزان مغربي تتألق في الضاحك الباكي

والمسلسل لا يتناول الباكي فقط  سيرة الريحاني منذ طفولته حتى رحيله ولكنه يرصد بالتفصيل تاريخ مصر خلال أكثر من نصف قرن ويستعرض الأحداث الوطنية وكيف كانت مصر في عصرها الذهبي مناوئة الفن والإبداع وقبلة كل الجنسيات كما يؤكد على محور الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي قامت عليها سبيكة المجتمع المصري المتحضر  كأحد أهم قوة الشخصية المصرية.

انتقادات مسلسل الضاحك الباكي

وكان مسلسل الضاحك الباكي واجه العديد من الانتقادت فور عرضه، وذلك من قبل بعض الفنانين والجمهور، ومنهم ابنة الفنان سعيد صالح، حيث كتبت هند سعيد صالح عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من أجل الفضول فتحت أول حلقة اتفرج وبعد حوالى ٢٠ دقيقة قعدت في حتة وبلعت ريقي واحترمت نفسى يا أستاذ محمد وقفلتها تاني من سكات بروح أمي.

بينما قالت عبير الشرقاوي: “إحنا بننجح إننا نفشل الناجح ، إحنا طلع روحنا في تحضيرات المسلسل سنتين ، وييجي شوية عيال على السوشيال ميديا يشككوا في الكتابة، ومين عبير الشرقاوي دي عشان تنتقد عمل فني وتصفنا بالرمم على صفحتها بالفيسبوك،  الشخصية  دي والدها المخرج الكبير جلال الشرقاوي تبرأ منها قدامي في مكتبه، وبرفض اني ارد عليها”.

تابع موقع تحيا مصر علي