عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الأوليمبي أمام غينيا غدًا

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يخوض المنتخب الأوليمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، مواجهة هامة أمام منتخب غينيا، مساء غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت سن 23 عام، المقامة في المغرب ومستمرة حتى 8 من يوليو الجاري، ومؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة مصر أمام غينيا 

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام غينيا غدًا، عن عن ارتداء الفانلة الحمراء والشورت والجورب الأسود بينما يرتدي غينيا الزي الأبيض كاملا ، وحضر الاجتماع الفني : محمود حرب مدير المنتخب ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ، وعيد سليمان مسئول المهمات.

كما تقرر أنه فى حالة انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل يتم الاحتكام إلى وقت إضافي من شوطين .. مدة الشوط 15 دقيقة وفى حالة استمرار التعادل يتم الاحتكام بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

تصريحات إبراهيم عادل قبل مواجهة مصر وغينيا 

أكد إبراهيم عادل لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، وقائد المنتخب الأوليمبي أن المنتخب لم يفعل أي شئ حتى الآن، وأوضح عادل أن عبور غينيا والتأهل إلى أولمبياد باريس هو الهدف الذي يسعى إليه الفراعنة منذ انطلاق البطولة.

وقال إبراهيم عادل في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وغينيا: « أهدى جائزة أفضل لاعب فى دور المجموعات إلى زملائي بالمنتخب وكل الجمهور المصري وأؤكد اننا لم نفعل شئ حتى الآن، هدفنا عبور غينيا والتأهل للأولمبياد والمرور نحو النهائي وننتظر دعم الجميع فى مصر خلال مهمتنا الوطنية ، كلنا فى حالة تركيز وسنقاتل من أجل إسعاد الشعب المصري». 

موعد مباراة مصر وغينيا

يخوض المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، مواجهة هامة ومرتقبة أمام نظيره منتخب غينيا، مساء غد الثلاثاء، في إطالر منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت سن 23 عام، المقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حتى 8 من يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء الموافق 4 من يوليو الجاري، بالمغرب.

ويسعى المنتخب، لتجاوز عقبة المنتخب الغيني والتأهل لنهائي البطولة، وكذلك كي يضمن التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان قد تأهل المنتخب الوطني، لهذا الدور بعدما اعتلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي الجابون ومالي، وتعادل أمام النيجر.

تابع موقع تحيا مصر علي