عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبايب قلبي.. استقبال طريف من تامر حسني لـ موقع تحيا مصر على هامش عرض فيلم تاج

تامر حسني
تامر حسني

استقبل النجم تامر حسني موقع تحيا مصر استقبالًا طريفًا، أثناء تواجده في سينما مول مصر لحضور فيلم تاج مع الجمهور المتواجد هناك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل كلمة تامر حسني لموقع تحيا مصر

وقال تامر حسني لكاميرا موقع تحيا مصر: “حبايب قلبي"، مع بعض الحركات الطريفة المعروف بها نجم الجيل.

نية تامر حسني لتقديم جزء ثانٍ من فيلم تاج

وسبق وأن أعلن النجم تامر حسني عن نيته لتقديم جزء ثانٍ من فيلم تاج، وذلك من خلال التعليقات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث طالبت إحدى المتابعات تامر حسني لتقديم جزء ثانٍ من الفيلم، بعد أن حاز على إعجاب والدها، وعلقت قائلة: بابا أول مرة يدخل السينما من ٣٠ سنة وطبعا ما فضلنا نلح عليه نخرج أول يوم العيد وطبعا روحنا شوفنا الفيلم بتاعك ولقينا بابا انهبر بالفيلم وبأداءك الجميل وضحك ضحك قمر ربنا يديمه عليه نعمة.. شكرا يا تمورا على الفيلم القمر ده بكل تفاصيله الحلو الفيلم ياخد تقييم ١٠.٠٠٠ من ١٠٠٠ فيلم رائع رائع رائع منتظرين جزء تاني.

ورد تامر حسني عليها قائلًا: طب سلامي لبابا ارجوكي وقوليله أني فرحان أوي أنه ضحك وانبسط بسببي بعد ٣٠ سنة والله والله فرحان من قلبي وسلامي لكل العيلة وحاضر إن شاء الله نعمل عشانكم كلكم جزء تاني.

قصة فيلم تاج بطولة تامر حسني

وتدور أحداث فيلم تاج بطولة تامر حسني في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب يدعى تاج يكتشف فجأة أنه يملك قدرات خارقة، غير عادية، تميزه عن غيره من البشر، ويستخدم تلك القوة في الخير لمساعدة الناس الواقعة في مشاكل، ومع تتابع الأحداث يظهر أمامه شقيقه التوأم الذي يدعى هارون، ويتواجهان في الثلث الأخير من الفيلم، ويبدأ الصراع بين الخير والشر.

ويشارك في فيلم تاج بطولة تامر حسني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين والفنانات، وفيلم تاج بطولة تامر حسني من إخراج سارة وفيق، وتأليف وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي