عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود بدر: العبث بالنسيج الوطني كتب نهاية جماعة الإخوان

تحيا مصر

قال محمود بدر، أحد مؤسسي حملة تمرد، عضو مجلس النواب، إن الشعب المصري هو البطل الأساسي للحملة، بعدما استطاع تحويلها من مجرد ورق إلى كتل بشرية في الميادين والشوراع المصرية.

محمود بدر: العبث بالنسيج الوطني كتب نهاية جماعة الإخوان

وأضاف "بدري"، خلال لقاءه ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، تقديم الإعلامية لبنى عسل، أن المشهد العام في تلك الفترة، كانت تمثل عداء عام من جانب الإخوان من جهة والمؤسسات الوطنية من جهة أخرى، وعلى رأسها السلطة القضائية، من خلال عزل النائب العام الذي يعد محامي الشعب المصري، وإصدار إعلان دستوري نصب يعطي لمرسي صلاحيات مطلقة، إضافة إلى محاصرة المحكمة الدستورية العليا.

وأشار محمود بدر، إلى أن الفيصل في واستمرار وجود الإخوان، كان عبثهم بالنسيج الوطني، من خلال عدم حضور مرسي مراسم تنصيب البابا تواضروس الثاني، وكذلك عدم حضوره عيد القداس، إضافة إلى الهجوم الإرهابي الذي حصل للكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

السيسي: مصر لن تتخلى أبدا عن ما حققته على أرض الواقع من انتصارات وإنجازات

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد هنأ الشعب المصري بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن الشعب المصري ضرب في ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، أروع مثالا في الانتماء والارتباط بالوطن.

وقال الرئيس السيسي، في منشور له عبر صفحته الشخصية “فيسبوك”: "لقد ضرب الشعب المصري في ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، أروع مثالا في الانتماء والارتباط بالوطن وهويته، وأثبت أنه أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود".

الرئيس السيسي يحيي الشعب والجيش والشرطة

وأضاف الرئيس السيسي: "تحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين".

وتابع الرئيس السيسي: "إنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبدا عن ما حققته على أرض الواقع من انتصارات وإنجازات فارقة نابعة من إرادتها في شتى مجالات الحياة رغم كل التحديات والأزمات، سائلا المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائما وأبدا طريق الخير والصواب".

تابع موقع تحيا مصر علي