عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسيت تلبس البنطلون.. مايان السيد تثير سخرية الجمهور بجلسة تصوير غريبة

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد جمهورها ومتابيعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بأحدث جلسات التصوير، والتي بدت للجمهور غريبة ولكنها عادة الفنانة الشابة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق الفنانة مايان السيد في جلسة تصوير غريبة 

مايان السيد في أحدث جلساتها التصويرية

وظهرت مايان السيد في مجموعة الصور والفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ببدلة دون بنطال، حيث ظهر بـ قميص أبيض طويل وبليزر أسود وكارفت أسود وحرصت على ارتداء حذا أيضا باللون الأسود.

مايان السيد
مايان السيد
مايان السيد

سخرية الجمهور من إطلالة مايان السيد

وسخر عدد كبير من الجمهور من إطلالة مايان السيد، وذلك بسبب عدم ارتدائها بنطلون على زيها المتكامل رغم أناقتها، وجاءت تعليقاتهم: “فين البنطلون؟، نسيتي تلبسي البنطلون يا فنانة؟، في حاجة ناقصة، حسيتي بالحر فقعلتي البنطلون ولا اي يافنانة؟، وغيرها من التعليقات الساخرة.

مايان السيد في رمضان 2023

يذكر، أنه تألقت مايان السيد في موسم رمضان 2023 بعملين درامين وهم مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” إلى جانب كل من النجوم يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

وشاركت أيضا في مسلسل جت سليمة إلى جانب النجوم دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، ودارت أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

وكان العمليين يحملان طابع الكوميديا والتي بدأت مايان السيد تسلكه في الفترة الأخيرة من حياتها الفنية، ولازالت مايان السيد تبهر الجمهور بأعمالها الفنية التي تخوضها خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي