عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأربعاء المقبل.. وائل كفوري يحيي حفل غنائي في دولة فطر

وائل كفوري
وائل كفوري

يستعد المطرب وائل كفوري لـ إحياء حفل غنائي في يوم  الأربعاء الموافق 5 من شهر يوليو المقبل وذلك في إحدى المولات الشهيرة بـ دولة قطر، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل وائل كفوري في قطر

وائل كفوري يتألق بحفله الغنائي في قطر

ويقدم وائل كفوري خلال حفله في قطر عدد من أغانيه المميزة التي تلقي رواجا واسعا بين الجمهور من بينها: “عمري كله، ست الكل، صفحة وطويته، حكم القلب”، فضلا عن عدد من الأغاني التي يطالب بها الجمهور.

ويذكر، أن وائل كفوري قد تألق بأغنية أوعي تخافي التي أتت من كلمات علي المولا، وألحان صلاح الكوردي، وتوزيع عمر صباغ، ومكس وماستر رالف سليمان، وحققت نجاحات كبيرة بعد طرحها.

أخر أعمال وائل كفوري

وسبق وطرح وائل كفوري أغنية حالف عالحب، والتي أتت كلماتها: قلبي شو عملتيلي فيه تا هالقدي بيحبك بعلمي كان حالف عالحب صار عم يحلف بـ حبك قلبي شو عملتيلي فيه تا هالقدي بيحبك بعلمي كان حالف عالحب صار عم يحلف بـ حبك وصاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من اول يوم بكل شي فيكي صاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من اول يوم بكل شي فيكي الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنّا بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه عندك هضامة الطفلة البعدا بأول حكياتا من نظرة قلبي بتخطفلي وبتجنني بحركاتا عندك هضامة الطفلة البعدا بأول حكياتا من نظرة قلبي بتخطفلي وبتجنني بحركاتا صاير ما بيجيني نوم قبل ما احكيكي ومعلق من اول يوم بكل شي فيكي الضحكة اللي بتضحكيها والكلمة اللي بتحكيها بعشقها لأنّا بصوتك يقبرني كل شي بتحكيه.

موقف انساني من وائل كفوري مع البلوجر سارة محمد

جدير بالذكر، أنه دعم وائل كفوري البلوجر سارة محمد بعد ازمتها الأخيرة حيث قال لها في تسجيل صوتي: مساء الخير سارة حبيت ابعتلك هالفويس أول شي لأطمن عنك، واقولك أنه أنا متابعك، وأنا حدك وصلواتي معك، وبدي أطلب منك تضلي قوية، وتضلي إيمانك كبير بربنا، وكوني واثقة أن الأيام الجاية مخبيالك الأحلى، واللي عند ربنا مش عند حدا، أنتي قمر، وراح تبقي قمر شكلا ومضمونا، بنحبك.

تابع موقع تحيا مصر علي