عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دافيد بيكهام يكشف كل كواليس التعاقد مع ليونيل ميسي

تحيا مصر

أسدل الأسطورة الإنجليزية دافيد بيكهام، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإي سي ميلان الأسبق والمالك الشريك لنادي إنتر ميامي، الستار عن كافة التفاصيل المتعلقة بـ صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الفريق الأمريكي.

ولم يعلن إنتر ميامي عن صفقة ميسي حتى الآن، ولكن صاحب الـ 36 عامًا أعلن بنفسه أنه سينتقل إلى صفوف الفريق في الدوري الأمريكي.

تصريحات بيكهام

وقال بيكهام في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "منذ أسبوعين، استيقظت على حوالي مليون رسالة على هاتفي، كنت أفكر، ما الذي حدث؟ لا أتلقى عادةً هذا الكم الكبير من الرسائل، فجأة، سمعت أن ليو قد أعلن أنه سيأتي إلى ميامي".

وأضاف بيكهام: "من الواضح أنها لم تكن مفاجأة بالنسبة لي، لطالما قلت منذ البداية إنه إذا أتيحت لي الفرصة لإحضار أفضل اللاعبين في كرة القدم إلى ميامي في أي وقت من مسيرتهم المهنية سأفعل ذلك، لقد التزمت دائمًا بهذا الأمر لجماهيرنا".

وواصل بيكهام: "لذلك عندما أسمع أن أحد أفضل اللاعبين - إن لم يكن أفضل لاعب - الذي فاز بكل شيء في لعبة كرة القدم، والذي لا يزال لاعبًا رائعًا، ولا يزال شابًا وما زال يفعل ما يفعله، يريد اللعب لفريقي، كانت لحظة هائلة بالنسبة لنا".

تصريحات ميسي

وقال ميسي أثناء تواجده في الصين خلال حواره مع شبكة "Titan Sports": "قلت من قبل، 2022 كانت آخر كأس عالم لي، ليس لدي أي نية للمشاركة مرة أخرى في تلك البطولة، لماذا أشارك إذا كنت قد حققت كل البطولات الممكنة؟".

وعن إمكانية الفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته قال ميسي: "لم يعد ذلك يهمني بعد الآن، في هذه المرحلة من مسيرتي، الجوائز الفردية لم تعد مهمة، أهم جائزة كانت الفوز ببطولة كأس العالم بالنسبة لي".

حقق كل شئ

وتابع ميسي: "إذا فزت بالكرة الذهبية، فلا بأس، إذا لم يحدث، فلا بأس أيضًا، لم أعد مهتمًا بعد الآن".

وأضاف ميسي: "بعد الفوز ببطولة كأس العالم، أشعر بالرضا والامتنان على مسيرتي الكروية، ليس لدي أي شيء أقاتل من أجله بعد الآن، لقد فعلت كل ما كان علي فعله".

تابع موقع تحيا مصر علي