عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان علاء عبد الخالق وحميد الشاعري ينعيه: وجعت قلبي

علاء عبد الخالق
علاء عبد الخالق

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية نجم التسعينات، الفنان علاء عبد الخالق عن عمر ناهز 59 عام، وذلك إثر أزمة مرضية كان يمر بها.

تحيا مصر

وفاة الفنان علاء عبد الخالق 

وحرص الفنان حميد الشاعري على نعيه، فكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا حول ولا قوة الا بالله وفاة اخي وصديق العمر  الفنان علاء  عبد الخالق ..وجعت قلبي  ياعلااااء  … انا لله وانا اليه راجعون.

منشور حميد الشاعري 

معلومات عن علاء عبد الخالق

يذكر، أن الفنان علاء عبد الخالق درس الموسيقى فى معهد الموسيقى العربية، وتخصص فى العزف على الناى، بدأ حياته الفنية في فرقة الأصدقاء مع زملاء الدراسة: منى عبد الغنى والمطربة المعتزلة حنان، وذلك بمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعي، وأطلقوا عليها فرقة الأصدقاء في عام 1980، واستمرت تلك الفرقة، ثم التقى بحميد الشاعري الذي ساعده في توزيع وإصدار أول البوم له وهو مرسال وذلك في عام 1985.

اخر أعمال حميد الشاعري

أما عن  آخر أعمال حميد الشاعري فكانت مشاركته في أغنية " "السهر والانبساط"، والتي هي من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، وتقول كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات، ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن .. شوفللي حل .. وقلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر وفي انبساط .. ع الطبلة وصوت الصاجات .. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال”.

كما شارك أيضا في حفل ذكريات هاني شنودة الذي أقيم في دولة السعودية تحت رعاية هيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي ال الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي