عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر ينعي علاء عبد الخالق: كان حلم لكل جيلنا

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

حرص المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر على نعي المطرب علاء عبد الخالق، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أيمن بهجت قمر عبر فيسبوك

أيمن بهجت قمر ينعي علاء عبد الخالق

وكتب أيمن بهجت قمر: ولد عنده سبعتاشر سنة واقف بشريط كاسيت في شارع جامعة الدول العربية، والشريط عليه أغنية من كلماته نفسه يسمعها للنجم اللي قاعد في عربيته السيليكا عند اوتوماركت.

وتابع: اروح ؟ ما اروحش.. اروح ؟ ما اروحش، وماروحتش ومشيت، الولد ده يبقى أنا والنجم ده علاء عبد الخالق في بداية، التسعينيات.. كان حلم لكل جيلنا.. البقاء لله.

وفاة الفنان علاء عبد الخالق 

ورحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية نجم التسعينات، الفنان علاء عبد الخالق عن عمر ناهز 59 عام، وذلك إثر أزمة مرضية كان يمر بها.

وحرص الفنان حميد الشاعري على نعيه، فكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا حول ولا قوة الا بالله وفاة اخي وصديق العمر  الفنان علاء  عبد الخالق ..وجعت قلبي  ياعلااااء  … انا لله وانا اليه راجعون.

أيمن بهجت قمر عن عادل إمام: فتحت عينيا على الحياة وهو في بيتنا

وسبق وأن كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن مكالمته مع الزعيم عادل إمام في عيد ميلادها الذي حل أمس الأربعاء، مشيرا إلى أنه كان في أسعد لحظات حياته حينما سمع صوت الزعيم.

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “طول اليوم عامل موبايلي سايلنت وقالبه على وشه عشان عندي شغل ومش عايز حاجه تشغلني وفجأه معرفش ليه قلت ابص كده لقيت مصطفى هريدي بيكلمني في نفس اللحظه من عند الاستاذ عادل امام عشان كنت موصيه لما يروح له يكلمني وأسعدني الحظ اني اطمنت عليه وسمعت صوته”.

وتابع حديثه: “عادل امام بالنسبالي موجود في حياتي بعدد سنين عمري لإني حقيقي فتحت عينيا على الحياه وهو في بيتنا وكانت شهادة تكريمي الحقيقيه لما ربنا كمان اكرمني وكتبت له ونولت الشرف العظيم ده .. ربنا يدي له الصحه ويخليهولنا ويحفظه لجمهوره في العالم العربي كله”.

تابع موقع تحيا مصر علي