عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه ووالده: لم ولن تغيبوا عن تفكيري لحظة واحدة

حسن الرداد وشقيقه
حسن الرداد وشقيقه

حرص الفنان حسن الرداد على إحياء ذكرى وفاة شقيقه ووالده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حسن الرداد عبر فيسبوك

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه ووالده

وكتب حسن الرداد: الذكرى السنوية الـ ٢٠ لأخي ونور عيني المغفور له بإذن الله فقيد الشباب فادى الرداد.. ومنذ أيام قليلة كانت الذكرى  الـ ١٩  لأبي ومثلي الأعلى المغفور له بإذن الله الأستاذ نبيل الرداد.

وتابع: لم ولن تغيبوا عن تفكيري لحظة واحدة.. افتقدكم في كل الأوقات وذكرياتنا الكثيرة هى اللي أنا بعيش بها، أسأل الله العظيم أن يتغمدكم برحمته ويجعل قبركم روضة من رياض الجنة.. أرجو الدعاء لأخي و والدي بالرحمة.

تجربة حسن الرداد في حفل الذكريات

وسبق وأن أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بحضور حفل الذكريات التي أقيمت أمس في المملكة العربية السعودية، للاحتفاء بالموسيقار هاني شنودة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

وقال الرداد: الأجواء كانت أكتر من روعة والناس كلها كانت سعيدة.. الحفلة كانت منظمة على أعلى مستوى والناس كلها كانت موجودة بحب عشان تشوف اللحظة دي، وأنا من ملايين الناس اللي تربت على مزيكا هاني شنودة واتأثرت بيها، خصوصا الموسيقى التصويرية للأفلام الرائعة والخالدة في تاريخ السينما عندنا".

وتابع: كان فيه عرفان بالجميل من كل النجوم أبرزهم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام وأحمد عدوية، ودا دليل على حب وتأثير موسيقى الأستاذ هاني شنودة اللي عايشة من زمان”.

حسن الرداد يستعرض سيارته الفارهة

وعلى صعيد آخر، شارك الفنان حسن الرداد جمهوره فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ظهر فيه وهو في سيارة فارهة تتحول إلى قارب في المياه، الأمر الذي لفت أنظار عدد كبير من الجمهور.

وظهر حسن الرداد خلال الفيديو وهو مستمتع للغاية، الأمر الذي جعل عدد كبير من الجمهور ينتقده حيث وصفوه بأنه بدأ يسلك طريق الفنان محمد رمضان بهذه الطريقة.

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو: وانت بقيت زي محمد رمضان كمان، هتتحسدوا انتوا مش ناقصين بجد، بلاش كده ياحسن داري على شمعتك، وغيرها من هذه التعليقات.

تابع موقع تحيا مصر علي