عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثالث

ليه لا 3
ليه لا 3

عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثالث.. حرص عدد كبير الجمهور البحث عن عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثالث، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية أسبوعيًا، وذلك بعد تصدر التريند عبر مواقع البحث والتواصل الاجتماعي المختلفة فور عرض الحلقة السادسة والسابعة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثالث

عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثالث

ومنذ الإعلان عن بدء عرض مسلسل ليه لا الجزء الثالث، على منصة شاهد، أكدت الشركة المنتجة للعمل على أن أحداثه ستدور في 15 حلقة فقط، تذاع منها إثنين في نهاية كل أسبوع ابتداءً من يوم 22 من شهر يونيو الماضي.

وتتناول عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثالث قضية اجتماعية هامة، أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور عقب طرحها في المسلسل، وهي أحقية السيدة المطلقة التي تعول أبناء كبار في الزواج مرة أخرى، وبناء أسرة جديدة، بالإضافة إلى قضية التفرقة في المعاملة بين الولد والبنت، وسوء تربية الأولاد وتدليلهم زيادة عن اللازم وتأثير ذلك على سلوكهم.

أبطال مسلسل ليه لا الجزء الثالث

ويشارك في بطولة مسلسل ليه لا الجزء الثالث عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، صلاح عبد الله، معتز هشام، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين فاروق، سامية أسعد، أمير صلاح، حازم سمير، آلاء سنان، هديل حسن، فريدة رحب، وظهور خاص للإعلامية إنجي علي بدور “رانيا”، زوجة والد “ياسين” الذي يجسد دوره الفنان الشاب معتز هشام.

ومن النجوم الشابة المشاركة في مسلسل ليه لا الجزء الثالث التي أبهرت الجمهور بأدائها التمثيلي في عدد حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثالث، الفنانة فريدة رجب التي تجسد شخصية “ياسمين” ابنة نيللي كريم، حيث نالت استحسان وإعجاب الكثيرين، وحصدت إشادات واسعة على دورها.

إنجي علي مفاجأة حلقات مسلسل ليه لا الجزء الثالث

كما أحدث دور الإعلامية إنجي علي في المسلسل ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وأبدى عدد كبير من الناس إعجابهم بأدائها ودورها، وتصرف شخصيتها “رانيا” مع “ياسين” المدلل، وأشار العديد من رواد السوشيال ميديا أنها أجادت تجسيد شخصية زوجة الأب.

تابع موقع تحيا مصر علي