عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. عمرو الليثي ينعي علاء عبد الخالق: أغانيه شكلت وجداننا وعبرت عن جيلنا

عمرو الليثي - علاء
عمرو الليثي - علاء عبد الخالق

حرص الإعلامي د. عمرو الليثي على نعي الفنان والمطرب الكبير علاء عبد الخالق، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داعيًا الله أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي عمرو الليثي لـ علاء عبد الخالق

عمرو الليثي ينعي علاء عبد الخالق

وكتب الليثي عبر صفحاته الرسمية: رحم الله الصديق العزيز الفنان الكبير علاء عبد  الخالق الذي شكل وجدانا وقلوبنا بأرق وأعذب الأغاني التي عبرت عن جيلنا بكل أفراحه وأحزانه.

وأكد الليثي أن المطرب الكبير علاء عبد الخالق تميز بحسن الخلق والرقي وأمتلك موهبة كبيرة في الغناء وقدم نخبة من أجمل الأغاني والتي ستظل باقية في وجدانن .. رحم الله المطرب الكبير علاء عبد الخالق وأسكنه فسيح جناته.

موقف جمع أيمن بهجت قمر وعلاء عبد الخالق

وسبق وأن حرص المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر على نعي المطرب علاء عبد الخالق، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أيمن بهجت قمر: ولد عنده سبعتاشر سنة واقف بشريط كاسيت في شارع جامعة الدول العربية، والشريط عليه أغنية من كلماته نفسه يسمعها للنجم اللي قاعد في عربيته السيليكا عند اوتوماركت.

وتابع: اروح ؟ ما اروحش.. اروح ؟ ما اروحش، وماروحتش ومشيت، الولد ده يبقى أنا والنجم ده علاء عبد الخالق في بداية، التسعينيات.. كان حلم لكل جيلنا.. البقاء لله.

أخر ضيوف عمرو الليثي

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ميمي جمال حلت ضيفة على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة، ومن تصريحاتها في الحلقة:

  • لو و كنت عضوة في لجنة تحكيم الأوسكار المصري هأدي الجائزة لمنى زكي عن مجمل أدوارها.
  • محمد رمضان ممثل شاطر وذكي وبيعرف يروج لنفسه كويس.
  • جعفر العمدة قدم فيه كل حاجة ممكن تتصورها قدم الرجل المزواج، والتاجر الشاطر، وجمع كل الحاجات اللي ممكن تتفرج عليها.
  • انا لا بمكن أعيش في دار مسنين ومعملتش عملية تجميل في حياتي.
تابع موقع تحيا مصر علي