عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول حميد الشاعري جنازة علاء عبد الخالق في مسجد الشرطة| صور

حميد الشاعري
حميد الشاعري

جنازة علاء عبد الخالق.. وصل المطرب حميد الشاعري لتشييع جثمان المطرب علاء عبد الخالق، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد عقب صلاة الظهر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة علاء عبد الخالق

وفاة الفنان علاء عبد الخالق 

ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء نجم التسعينات، الفنان علاء عبد الخالق عن عمر ناهز 59 عام، وذلك إثر أزمة مرضية كان يمر بها.

وحرص الفنان حميد الشاعري على نعيه، فكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا حول ولا قوة الا بالله وفاة اخي وصديق العمر  الفنان علاء  عبد الخالق ..وجعت قلبي  ياعلااااء  … انا لله وانا اليه راجعون.

عمرو الليثي ينعي علاء عبد الخالق

كما حرص الإعلامي د. عمرو الليثي على نعي الفنان والمطرب الكبير علاء عبد الخالق، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داعيًا الله أن يغفر له ويرحمه ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وكتب الليثي عبر صفحاته الرسمية: رحم الله الصديق العزيز الفنان الكبير علاء عبد  الخالق الذي شكل وجدانا وقلوبنا بأرق وأعذب الأغاني التي عبرت عن جيلنا بكل أفراحه وأحزانه.

وأكد الليثي أن المطرب الكبير علاء عبد الخالق تميز بحسن الخلق والرقي وأمتلك موهبة كبيرة في الغناء وقدم نخبة من أجمل الأغاني والتي ستظل باقية في وجدانن .. رحم الله المطرب الكبير علاء عبد الخالق وأسكنه فسيح جناته.

تصريحات حميد الشاعري في برنامج أنغام

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان حميد الشاعري عن تفاصيل أول لحن قام بيه والذي كان للفنان محمد منير، كما تحدث عن ذكرياته مع الفنان إسماعيل البليسي.

وكشف الفنان حميد الشاعري خلال استضافته في برنامج أنغام والتي تقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي أن أول لحن في حياته غناه الكينج محمد منير وهي أغنية طريق.

وقال حميد: كنت بعشق كل أغاني منير بعد أغاني عبد الحليم حافظ وحبيته أكتر لما قابلته، ولقيته قارئ جيد جدا، يقرا الحاجة صح و يعبر عنها، وكان أول ديق ليا في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي