عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعيد: رحيل وليد الكرتي إلي الأهلي مرفوض

وليد الكرتي
وليد الكرتي

قال هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز أن الفريق يسعي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق قبل المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

تصريحات هاني سعيد عن حقيقة رحيل وليد الكرتي إلى بيراميدز 

وقال هاني سعيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" محتاجين للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بسبب البطولات الذي يشارك فيها بيراميدز الموسم المقبل ورغبتنا فى تحقيق الألقاب.

وأضاف:" لذلك نرفض تمامًا رحيل وليد الكرتي إلي الأهلي ، ولم يحدث كلام خلال الفترة الماضية عن ذلك الأمر ، والباب مقفول لرحيل اللاعب.

ويذكر أن بيراميدز تأهل أمس لنصف نهائي كأس مصر بالفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد.

الأهلي يسعى للتعاقد مع وليد الكرتي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤل بارز بالنادي الأهلي عقد جلسة مع كريم البلق وكيل أعمال وليد الكرتي لاعب فريق بيراميدز لبحث إمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل والدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة بيراميدز.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"حرص مسؤل بارز بالنادي الأهلي على الاجتماع مع كريم البلق في حضور نجم أهلاوي شهير للحديث عن ارتداء وليد الكرتي الفانلة الحمراء في الموسم المقبل خاصة بعد إشادة السويسري مارسيل كولر باللاعب بعد مشاهدته على الطبيعة في أكثر من مباراة خاصة في مباراة السوبر المصري في الإمارات".

وأضاف:"رحب وليد الكرتي بالانضمام إلى النادي الأهلي بشرط التفاوض مع إدراة نادي بيراميدز لحسم الصفقة بشكل رسمي".

خطة الأهلي البديلة بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي 

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ووضع النادي الأهلي عدة بدائل من أجل تعويض غياب حمدي فتحي الذي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد موافقة الإدارة ومارسيل كولر على رحيله.

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي حصل على توقيع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر إف سي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وافق السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب نظرًا للحلول الهجومية التي من الممكن أن يقدمها اللاعب للفريق، والتي ستساعد كولر في خطته.

كما دخل النادي الأهلي في بعض المفاوضات الشفهية من أجل معرفة طلبات بيراميدز للتخلي عن خدمات المغربي وليد الكرتي، حيث انتشرت بعض التقارير أن إدارة النادي السماوي اشترطت على الأهلي التعاقد مع محمد شريف أو حسام حسن من أجل التخلي عن وليد الكرتي. 

تابع موقع تحيا مصر علي