عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري: «زعلان علي نفسي» بعد الرحيل عن فاركو بهذه الطريقة

طارق العشري
طارق العشري

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو أنه فوجئ بالرحيل عن صفوف فاركو خلال الفترة الأخيرة ، بعد المستويات التي قدمها مع النادي هذا الموسم.

تصريحات طارق العشري بعد رحيله عن فاركو 

وقال طارق العشري المدير الفني السابق لفريق فاركو:" شعرت بصدمة كبيرة بسبب الرحيل عن تدريب فاركو، كنت رايح من أجل عقد جلسة ترتيب للموسم المقبل وللتعاقد مع الصفقات الجديدة.

وأضاف:" فوجئت بصدمة كبري بأنه يتم توجيه الشكر ليا ولمجهودي مع الفريق، الخبر كان صادم بالنسبة لي.

وأتم:" أنا حققت نجاحات كبيرة مع فاركو استلمت النادي وهو فى مراكز متأخرة هذا الموسم ، ولكن صعدت بالفريق لمستوي عالي، وكنت رايح للإدارة من أجل الحديث عن استراتيجية الموسم الجديد ولكن كانت الصدمة فى رحيلي.

وأتم:" الحديث عن طلبي الرحيل عن صفوف فاركو أمر غير حقيقي بالمرة، أنا لم أطلب الرحيل أنا فوجئت مثل الجميع.

واختتم:" الحمدلله أنا راضي على ما قدمته مع فاركو هذا الموسم والجميع شاهد ما قدمته ولكن أشكر الجميع.

ويذكر أن نادي فاركو أعلن توجيه الشكر للمدرب طارق العشري قبل نهاية الموسم بجولات قليلة.

طارق العشري يكشف حقيقة انتقال محمود حمادة للأهلي أو الزمالك 

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو أن محمود حمادة لاعب وسط الفريق، ظهر بصورة مميزة طوال الموسم الحالي، وبالفعل يستحق التواجد بشكل أساسي مع منتخب مصر، تحت قيادة روي فيتوريا.

وقال العشري فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فاركو يفتح الباب أمام رحيل أى لاعب يأتي له عرض مميز ولكن مصلحة النادي فى الأول، والكلام ليس فقط على محمود حمادة بل على جميع اللاعبين.

وأضاف العشري:" بالطبع نسمع عن مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود حمادة ولكن مثلما قلت فاركو لن يقف في طريق أى لاعب ولكن مصلحة النادي في المقام الأول والأخر، وحتي الأن لم يأتي للنادي أي خطاب رسمي للتعاقد مع اللاعب.

وأتم:" على الرغم من سمح مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود حمادة إلا أن اللاعب في كامل تركيزه مع الفريق ويخوض مرانه بشكل مميز.

ويذكر أن محمود حمادة لاعب فاركو أصبح ضمن اللاعبين الأساسيين مع روي فيتوريا ضمن تشكيل منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي