عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز: لم نفاوض إمام عاشور.. ولكننا نحتاج لاعب وسط بسبب دوري الأبطال

إمام عاشور
إمام عاشور

قال هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز أن النادي لم يدخل فى مفاوضات حتي الآن فى التعاقد مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هاني سعيد يكشف حقيقة تعاقد بيراميدز مع إمام عاشور 

وقال هاني سعيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لم نعقد جلسات مع إمام عاشور حتي الآن للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ولكن إمام لاعب مميز .

وأضاف:" نحتاج لاعب وسط ملعب خلال الفترة المقبلة بسبب عدد البطولات الذي يشارك بها بيراميدز الموسم المقبل مثل دوري أبطال أفريقيا ، ولدينا رغبة قوية فى أن يكون هناك مستوي قوي للفريق

ويذكر أن بيراميدز تأهل أمس لنصف نهائي كأس مصر بالفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد.

كواليس انتقال إمام عاشور إلى الأهلي في الصيف 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل حدثت مفاوضات بين الأهلي وإمام عاشور خلال الساعات الأخيرة، أحمد يحيى وكيل إمام عاشور استفسر من إدارة النادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع إمام عاشور».

وأضاف المصدر: «إمام عاشور وافق بشكل مبدئي على انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، لكن أولوية اللاعب هي عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك».

وواصل المصدر: «إمام عقد جلسة مع عبد الواحد السيد، وطلب منه العودة إلى صفوف نادي الزمالك خاصة أنه لا يرغب في استكمال مشواره بنادي ميتلاند الدنماركي نظرًا لصعوبة الأجواء وعدم التكيف».

وتابع: «عبد الواحد السيد أبلغ إمام عاشور أن فكرة عودته صعبة لنادي الزمالك نظرًا للمبلغ الكبير الذي سيطلبه ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى وجود أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الحالية».

وأوضح: «إمام عاشور يرغب في العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك، عائلة اللاعب جميعها زملكاوية، ويرفضون بشدة فكرة انتقاله إلى النادي الأهلي في الصيف، بالإضافة إلى زوجته التي ترفض أيضًا انتقاله إلى الأهلي لأنها زملكاوية ومن عائلة زملكاوية».

وأتم: «وكيل إمام عاشور يرغب في سير اللاعب على نهج كهربا واتفق مع إمام على الانتقال إلى الأهلي، بيراميدز دخل في مفاوضات مع اللاعب بأرقام خيالية أكثر من الأهلي والزمالك واللاعب رفض فكرة اللعب لنادي غير جماهيري، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لم يجلس مع إمام عاشور كما يتردد خلال الساعات الأخيرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي