عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية الشهر الحالي.. بدء تصوير مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

يستعد صناع مسلسل البيت بيتي لـ تصوير الموسم الثاني من العمل وذلك في نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الاول من العمل بعد عرضه على المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل البيت بيتي 2

تصوير البيت بيتي 2

ويخوض بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني نفس أبطال الجزء الأول كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

ويعد مسلسل البيت بيتي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

كريم محمود عبد العزيز في السينمات

من ناحية أخرى، يعرض لـ كريم محمود عبد العزيز الأن في السينمات فيلم “بيت الروبي”، الذي يعالج قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الانفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

ويعد فيلم بيت الروبي من  بطولة كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وسليمان عيد، تأليف محمد الدباح وريم القماش ، وإخراج بيتر ميمي.

أخر أعمال مصطفى خاطر

أما عن مصطفى خاطر فكانت أخر أعماله في السينما مشاركته في فيلم رمسيس باريس إلى جانب الفنانة هيفاء وهبى، محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تابع موقع تحيا مصر علي