عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتايجر.. طليقة أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار في أحدث ظهور

طليقة أحمد الفيشاوي
طليقة أحمد الفيشاوي _ أرشيفية

خطفت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي الأنظار لها في أحدث ظهور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، بإطلالة تايجر مميزة.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور لطليقة أحمد الفيشاوي.

ندى الكامل تهاجم مظهر شاهين

على الصعيد الآخر، هاجمت ندى الكامل، الداعية مظهر شاهين بعد تعليقه على رأيها في تصريحه الأخير بشأن الأديان، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بانستجرام.

تصريحات ندى الكامل 

وكتبت ندى الكامل عبر خاصية ستوري بانستجرام: “الارض عليها ٨ مليار انسان تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب.. اسكت والنبي عشان الارض مش ناقصاك.. مارس انسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب”.

وكان محتوى التصريح الأخير للداعية المصري مظهر شاهين، كالتالي: “الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس 4200 دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبل وغباء”.

أزمة طليقة أحمد الفيشاوي ومظهر شاهين

والجدير بالذكر أن الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، علق على التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفشاوي ندى الكامل، بعد ما كتبت له «أنت بترفع مقاساتى»، قائلا: «حاولت أن تجرنى لهذه المنطقة ولكنى توقفت عن التصريحات بعد ما قالت هذه التصريحات الصعبة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»: «ندى الكامل قالت الكثير في حقى على نحو سيئ، ورغم ذلك أنا مسامح في حقى».

وروى الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، أسباب التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، قائلا: «في البداية ظهر الفنان محمد عطية وتحدث عن نظام المساكنة، وأنه النظام الأنسب وأنا كتبت بيانا أوضحت رأى الشرع في هذا الموضوع أن المساكنة ليست نظامًا إسلاميًا، وأن هذا النظام دعوة للفسق ونشر الفجور في المجتمع».

وأضاف أن تصريحاتى استفزت إحدى السيدات وهى ندى الكامل، التي نزلت صورتى وردت على كلامى قائلة: «الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبى عشان الأرض مش نقصاك، يا ريت تمارس إنسانيتك شويه وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب».

وأوضح أنه خرج ليرد على تصريحات الفنانة حتى لا يفتن بعض الشباب بتلك الدعوات، ولكن الأزمة أن الأخت الكريمة دخلت في حالة من الشتائم والسب.

وتابع: أنا رديت لأن ندى الكامل تقول «إن الحرب والدمار بسبب الأديان» وتقول «عيش إنسانيتك شويه بمعنى أقبل المساكنة».

تابع موقع تحيا مصر علي