عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلاثية الزمالك في المقاولون تحسم مباراة ربع نهائي الكأس في شوطها الأول

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تقدمًا مستحقًا بثلاثية نظيفة أمام الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب في المباراة التي تجمعهما اليوم، الثلاثاء، في إطار ربع نهائي كأس مصر، على ملعب القاهرة. 

أحداث الشوط الأول

تصويبة من أحمد فتوح من على حدود منطقة الجزاء لصالح الزمالك مرت بجوار القائم الأيسر.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك عن طريق شيكابالا شتتها الدفاع لتصل إلى المثلوثي يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالدفاع، تصويبة من محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك لكنها ارتطمت بالدفاع.

الهدف الثالث

الهدف الثالث من كرة عرضية أرضية لصالح الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري ليقوم شيكابالا بترك الكرة إلى زيزو الذي سدد كرة رائعة سكنت الشباك.

تسديدة من عمر فتحي من خارج منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب تصدى لها حارس المرمى بسهولة تامة.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق المقاولون العرب عن طريق أوتشايا من الطرف الأيسر لكن شتتها الدفاع بنجاح، تصويبة من أوتشايا من ركلة حرة لصالح المقاولون العرب من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

إصابة محمد صبحي لاعب الزمالك وتوقف اللعبـ مرور نصف ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال الزمالك يتقدم في النتيجة حتى الآن.

إصابة أمير عابد لاعب المقاولون العرب وتوقف اللعب، تصويبة من نداي لاعب الزمالك من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى المقاولون العرب بنجاح.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق المقاولون العرب عن طريق عمر فتحي شتتها الدفاع بنجاح.

الهدف الأول

هدف احمد سيد زيزو الثاني له والثاني في اللقاء بعد تصويبة من زيزو من علامة الجزاء في الزاوية اليسرى لحارس مرمى المقاولون العرب لتسكن الكرة الشباك. 

ركلة جزاء لصالح الزمالك بعدما جذب محمد شوقي المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري من القميص.

مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن، كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك عن طريق فتوح على رأس سيف الدين الجزيري الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك عن طريق شيكابالا لتصل إلى زيزو الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

تابع موقع تحيا مصر علي