عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم زياش يعلق على فشله في اجتياز الكشف الطبي لنادي النصر

تحيا مصر

أعرب اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، جناح الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي على التقارير التي كشفت فشل صفقة انتقاله إلى الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي بسبب مشكلة يعاني منها زياش في ركبته.

ما نشرته الرياضية السعودية

وكان الدولي المغربي قريبًا من الانتقال إلى النصر السعودي لكن النادي صرف النظر عن التعاقد، حسب تقارير عديدة، ووفقًا لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن النصر أوقف المفاوضات مع اللاعب المغربي بسببة عدم الاتفاق على بنود التعاقد.

ما نشره فوت ميركاتو

أما موقع "فوت ميركاتو" الإيطالي فقال إن حكيم زياش لديه مشكلة كبيرة في الركبة فشل بسببها في اجتياز الفحص الطبي الروتيني الذي يسبق توقيع العقود دائمًا.

ونشر زياش يوم الثلاثاء صورة لركبتيه عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق مازحا "مشاكل في الركبة؟؟ حقا"، اللاعب صاحب الـ 30 عاما انضم إلى تشيلسي قادمًا من أياكس أمستردام تلهلوندي في صيف عام 2020.

وينتهي تعاقد زياش مع النادي الإنجليزي في صيف عام 2025.

وخلال الصيف الجاري كان السوق السعودي مشتعلا في الانتقالات فضم الاتحاد كريم بنزيمة ونجولو كانتي، أما الهلال فضم روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي، واقترب الأهلي من ضم روبرتو فيرمينو من ليفربول فيما أتم صفقة السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي.

ما قاله فابريزو رومانو 

فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق بسوق الانتقالات، أكد على أن اللاعب أجرى الفحوصات الطبية، وسوف يوقع عقدًا مع نادي النصر السعودي لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2026.

تم الاتفاق على كل شئ الأسبوع الماضي، واليوم بعد اجتياز النجم المغربي الفحوصات الطبية، أصبح الأمر أقرب للإعلان الرسمي خلال أيام قليلة، وفي انتظار تجهيز كافة الأوراق والعقود لتوقيعها رسميًا وينتقل زياش ليكون بجانب رونالدو في فريق واحد بالموسم المقبل. 

ووصل الغامدي إلى لندن بالفعل وكان من المنتظر أن يجتمع مع اللاعب ومسؤولي تشيلسي لحسم الصفقة بشكل نهائي، لكن رومانو قال يوم الأربعاء إن النصر أقنع زياش بالفعل، وحصل على موافقة تشيلسي مع تبقي بعض الرتوش الأخيرة.

ومن المنتظر أن يوقع النجم المغربي على عقد يربطه بالنصر حتى صيف 2026، لو سارت الأمور كما خطط لها، حسب رومانو.

ويرتبط زياش صاحب الـ30 عاما مع تشيلسي بعقد يمتد حتى يونيو 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي