عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عايز غير سكوت.. أحمد حاتم يروج لـ أحدث أعماله الفنية بعنوان حسن المصري

حسن المصري
حسن المصري

روح الفنان أحمد حاتم لـ أحدث أعماله الفنية التي أتت بعنوان “حسن المصري”، والذي من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حسن المصري أحدث أعمال أحمد حاتم الفنية

أحمد حاتم وفيلم حسن المصري

ونشر أحمد حاتم بوستر حسن المصري عبر موقع انستجرام، وعلق عليها: انا مش عايز حاجة .. مش عايز غير سكوت ..حسن المصري قريباً، ويعد حسن المصري من جابي خوري، واخراج سمير حبشي، بالتعاون مع سينرجي فيلمز.

بوستر حسن المصري

أحمد حاتم يتألق في فيلم قمر 14

هذا وتألق الفنان أحمد حاتم في فيلم قمر 14 من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وشهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي 2021، وشارك حاتم في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم شيرين رضا، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وأحمد مالك، وخالد النبوي، وأحمد الفيشاوي.

وتبدأ أحداث العمل حين يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه خمسة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات، ويجسد أحمد حاتم واحدة من قصص الحب في الفيلم، ويظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في أعماله السابقة، إذ يقدم شخصية إبراهيم وهو شاب بسيط يعمل فى ورشة مراكب على النيل، يقع فى حب مريم التي لعبت دورها أسماء أبواليزيد، لكن الأمور تتعقد وتواجه علاقتهما صعوبات بسبب اختلاف الديانة.

أحمد حاتم وأخر أعمال السينمائية

وشارك أحمد حاتم أيضا في فيلم المطاريد، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وشارك في بطولته إلى جانب النجوم إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولي، وتألیف صلاح الجھیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نّصار،وإخراج یاسرسامي.

تابع موقع تحيا مصر علي