عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير طعيمة يعلق على أزمة أحمد سعد في تونس: ايه الأفورة دي ؟

أمير طعيمة
أمير طعيمة

حرص المؤلف أمير طعيمة التعليق على أزمة الفنان أحمد سعد في تونس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أمير طعيمة عبر تويتر

وكتب أمير طعيمة: بعيدًا عن أن الواضح أن حفلة أحمد سعد كان فيها مشاكل تنظيمية كتيرة وده شيء وارد في الشغل، السؤال هو مين اللي قال أنه لما يتخانق مع واحدة من جنسية بلد معينة أنه بيهين كل نساء البلد، ايه المنطق يعني ؟ يعني أنا لو على خلاف مع مذيع من بلد يبقى كده بهين البلد دي بحالها.. ايه الأفورة دي ؟!.

أزمة حفل أحمد سعد في تونس

وسبق وأن كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس أزمة حفله في تونس، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد سعد للإذاعة التونسية، إنه يقدر ويحترم السيدات التونسيات، ولكنه لا يعتبر منظمة الحفل تمس المرأة التونسية بسبب تطاولها عليه، معقبًا: أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولا اعتذر لمنظمة الحفلة طول حياتي، والسيدة التونسية أكبر وأعلى وكثيرة الاحترام، ومقبلش أن المنظمة دي تكون بتمثل السيدة التونسية، وأكد أحمد سعد على أنه لم يخطئ ولم يسيء للمرأة التونسية أو غيرها من شعب تونس الحبيب.

وتابع: احتراما لآداب الحديث لما يكون فيه حد بيتكلم مع حد مينفعش حد يجي يقطع الكلام، الفيديو موجود وأنا قولتلها لو سمحتي أسكتي أنتي، قولتلها 3 مرات.

أمير طعيمة عن سعد لمجرد: مقتنعين بفنه وتعامله معانا

وعلى صعيد آخر، انتفض عدد كبير من الجمهور خاصة المصريين لـ حذف أغنية “من أول دقيقة”، الذي تعاون بها سعد لمجرد مع الفنانة إليسا، وكانت من كلمات الشاعر المصري أمير طعيمة.

ورد أمير طعيمة على تلك المطالبات فقال خلال حلوله ضيفا على برنامج et بالعربي: “الناس مش عارفين يفصلوا حبنا لـ سعد، بموجب علاقتنا بيه بموجب اللي شوفناه منه، بموجب اقتناعنا بفنه وتعامله معنا، أنا عمري ما شوفت من سعد حاجة وحشة، هو في أزمة كبيرة أتمنى أنه يخرج منها على خير، من غير ما يكون في أي ظلم للأى طرف”.

تابع موقع تحيا مصر علي