عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إقامة عزاء علاء عبد الخالق في مسجد الشرطة

علاء عبد الخالق
علاء عبد الخالق

تستقبل أسرة المطرب علاء عبد الخالق اليوم عزاء الراحل في مسجد الشرطة قاعة الوهاب بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء علاء عبد الخالق

نقابة المهن الموسيقية تنعي علاء عبد الخالق

وكانت قد حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل على نعي النجم الراحل صاحب الأغاني المميزة في جيل التسعينات، الفنان علاء عبد الخالق الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز 59 عام، وجاء بيان نعي نقابة المهن الموسيقية على هذا النحو: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق. 

واستكمل البيان: لذا يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقيه ومجلس الاداره والجمعيه العموميه  الي عائلته وذويه  بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولي عز وجل  أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. وانا لله وانا اليه رجعون.

تامر حسني ينعي علاء عبد الخالق

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان تامر حسني على نعي المطرب علاء عبد الخالق، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تامر حسني: حبيبي وأستاذي الفنان الإنسان الخلوق الراقي علاء عبد الخالق.. الله يرحمك ويحسن إليك ويرفع من قدرك لأعلى درجات الجنة.. ربنا يصبر أسرتك يا حبيبي.

موقف جمع أيمن بهجت قمر وعلاء عبد الخالق

وسبق وأن حرص المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر على نعي المطرب علاء عبد الخالق، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أيمن بهجت قمر: ولد عنده سبعتاشر سنة واقف بشريط كاسيت في شارع جامعة الدول العربية، والشريط عليه أغنية من كلماته نفسه يسمعها للنجم اللي قاعد في عربيته السيليكا عند اوتوماركت.

وتابع: اروح ؟ ما اروحش.. اروح ؟ ما اروحش، وماروحتش ومشيت، الولد ده يبقى أنا والنجم ده علاء عبد الخالق في بداية، التسعينيات.. كان حلم لكل جيلنا.. البقاء لله.

أما الفنانة سوما كتبت  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البقاء والدوام لله وفاه فنان من أهم مطربين جيله امتعنا وانا علي المستوي الشخصي كنت بحبه حب جامد جدا جدا جدا، رحل عن عالمنا الفنان الخلوق، علاء عبد الخالق، رحمه الله عليك.

تابع موقع تحيا مصر علي