عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسري نصر الله: النقابات شغلها تدافع عن أعضائها مش تجبرهم على الاعتذار لناس بيستغلوهم

يسري نصر الله
يسري نصر الله

حرص المخرج يسري نصر الله التعليق على أزمة المطرب أحمد سعد في تونس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق يسري نصر الله على أزمة أحمد سعد في تونس

تعليق يسري نصر الله على أزمة أحمد سعد

وكتب يسري نصر الله: فيه فرق كبير بين واحد انفعل تحت ضغط وبين ناس بيعتبروا إنهم من حقهم يعملوا اللي هما عاوزينه في حد مقابل الأجر اللي دفعوه.. مش من حق أي حد يحط فنان أو أي حد تحت ضغط من النوع ده. 

وتابع: مش من حق منظم الحفلة إنه يسمح بأخطاء من نوعية إن ميكروفون ما يشتغلش.. مش من حق المنظم إن يطلع رقاصات على المسرح أثناء ما المغني بيأدي من غير ما تاخد إذنه.. والنقابات شغلها إنها تدافع على أعضاءها مش إنها تجبرهم على الاعتذار لناس بيستغلوهم.

أزمة حفل أحمد سعد في تونس

وسبق وأن كشف الفنان أحمد سعد عن كواليس أزمة حفله في تونس، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد سعد للإذاعة التونسية، إنه يقدر ويحترم السيدات التونسيات، ولكنه لا يعتبر منظمة الحفل تمس المرأة التونسية بسبب تطاولها عليه، معقبًا: أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولا اعتذر لمنظمة الحفلة طول حياتي، والسيدة التونسية أكبر وأعلى وكثيرة الاحترام، ومقبلش أن المنظمة دي تكون بتمثل السيدة التونسية، وأكد أحمد سعد على أنه لم يخطئ ولم يسيء للمرأة التونسية أو غيرها من شعب تونس الحبيب.

وتابع: احتراما لآداب الحديث لما يكون فيه حد بيتكلم مع حد مينفعش حد يجي يقطع الكلام، الفيديو موجود وأنا قولتلها لو سمحتي أسكتي أنتي، قولتلها 3 مرات.

أخر أعمال يسري نصر الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج الكبير يسري نصر الله مسلسل "منورة بأهلها" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 6 من شهر مارس الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول التحقيق في قضية قتل من خلال تجميع قصاصات صور للوصول إلى الجاني.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من كبار النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، غادة عادل، سلوى محمد علي، كريمة منصور، وغيرهم،ن والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله. 

تابع موقع تحيا مصر علي