عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو ساخرًا من الكرة المصرية: دربت الزمالك ولم أحصل على الرخصة التدريبية

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

صرح أحمد حسام " ميدو " نجم فريق الزمالك السابق ساخرًا " قمت بتدريب فريق الزمالك ولم أحصل على رخصة التدريب ، ومعظم الأندية المصرية تقوم بالتعاقد مع المدربين دون الحصول على رخصة تدريبية. 

وأوضح أحمد حسام " ميدو " خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس مع برنامج ملعب الشمس الذى يقدمة مجدى عبد الغنى قائلا " معظم الاندية المصرية تقوم بالتعاقد مع المدربين دون الحصول على رخصة تدريبية " .

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد هدف شيكابالا أمام المقاولون العرب 

أشاد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، بمحمود عبد الرازق "شيكابالا، قائد القلعة البيضاء، مشددا على أن دوره كبير مع الفريق الأبيض.

وقال ميدو فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "يجب أن نصنع تمثالا لشيكابالا فهو من أفضل اللاعبين خلال ال20 سنة الأخيرة فهو لاعي مميزة للغاية".

وأضاف: "المستشار مرتضى منصور صرف مكافآة استثنائية للاعبي الزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب بسداسية".

ميدو يرد على منتقدي أوسوريو مدرب الزمالك 

رد أحمد حسام ميدو على منتقدي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لازم الناس تمنح أوسوريو حقه، ياريت تقيموا أرقامه في 9 مباريات مع الزمالك وقارنوا بين آخر 9 مباريات للزمالك قبل قدومه"

أضاف: "قوموا بتقييم أوسوريو بما يُرضي الله، انتوا عايزين الناس اللي جوا نادي الزمالك يفشلوا، وعشان كدة بتتمنوا أوسوريو يفشل"

واختتم: "أوسوريو صنايعي، مصطفى شلبي بقى لاعب تاني مع أوسوريو، ودونجا قبل ما أوسوريو يجي كان على وشك الرحيل عن الزمالك لكن اللاعب اشتغل على نفسه ومركز بشكل كبير جدا وبيحاول يلقط بسرعة، ودونجا كان رجل مباراة فاركو من وجهة نظري، وفتوح لاعيب تاني مع أوسوريو، وفي خطة المدرب ظهر بشكل مختلف".

تابع موقع تحيا مصر علي